تعليقاتى
<p>موضوع جيد جدا</p>
ماجده يعقوب عبدالله درامنه فى
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكراا على المجهود</p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>يسعدني كثيرا الانضمام اليكم في هذا الموقع فشكرا لكم مجددا</p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اخيرا وصلت بطاقة عمرو زكي الدولية</p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم</p>
<p>استاذ زياد اشكرك جدا على المقال الرائع .. ولكن هنالك نقطه مهمة كيف يقوم الاعلام بالحمله التى اقترحتها انت وهو الذى يحرض ويشجع على التدخين من خلال مايقومون به مشاهد داخل الافلام وغيرها وفقد الشيئ لايعطيه ولكن وزارة الصحة هى التى تبدأ وتتقدم مشكورة بشن حمله واسعه جدا لمكافحة هذا الوباء الذى يهددنا فى كل مكان اما الاعلام قد يكون ايجابيا فى هذه المسأله ولكن يجب ان يكون على نطاق اوسع بكثير من ذلك</p>
<p> </p>
<p>لك كل الشكر والتحية ...</p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>نعم فكرة رائعة ولكن ييجب تدريب الموظفين اولا لاستخدام هذه الوسائل واعطائهم دورات تدريبية مميزة لادارة الاعمال والوظائف بالطرق الحديثة</p>
<p> </p>
<p>والى الامام ان شاء الله</p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>نعم فكرة رائعة ولكن ييجب تدريب الموظفين اولا لاستخدام هذه الوسائل واعطائهم دورات تدريبية مميزة لادارة الاعمال والوظائف بالطرق الحديثة</p>
<p> </p>
<p>والى الامام ان شاء الله</p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<h1>هذا مشروع جيد نشكر القائمين على الموقع و لكن ما هي الشروط الواجب توافرها لصاحب المشروع اي ما هي الصفة و الميزات التي يتحلا بها و ما المقصود بالمواد الصلبه في الدراسة بمعنى هل سيتم فصل و اضافة مواد كيميائية لفضلات الطيور. </h1>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا لهذا الكم من المعلومات الكبير و لكن اريد ان اعرف ما هي النسب للفدان و الانواع المستخدمة للخضروات و الفاكهة بالنسبة للتربة الرملية و الرجاء معرفة النسب المضافة لتحسين الارض من طين اسود و هل يضاف معة شئ اخر لتجهيز ارض بكر الرجاء النسب بالكيلو و كيفية استعملها لاني جديدة في هذا المجال و اريد انتاج زراعي قام علي المواد الطبيعية فقط و لا اريد تدخل كميائي الرجاء توضيح هذا الامر0 ونشكركم</p>
<p> </p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا لهذا الكم من المعلومات الكبير و لكن اريد ان اعرف ما هي النسب للفدان و الانواع المستخدمة للخضروات و الفاكهة بالنسبة للتربة الرملية و الرجاء معرفة النسب المضافة لتحسين الارض من طين اسود و هل يضاف معة شئ اخر لتجهيز ارض بكر الرجاء النسب بالكيلو و كيفية استعملها لاني جديدة في هذا المجال و اريد انتاج زراعي قام علي المواد الطبيعية فقط و لا اريد تدخل كميائي الرجاء توضيح هذا الامر0 ونشكركم</p>
<p> </p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
