تعليقاتى
<p style="text-align: justify;"><strong>شكرا لك يا أخ / أحمد على قراءة الموضوع وتعليقك الذى أسعدنى كثيرا </strong></p>
<p style="text-align: justify;"><strong>على فكرة عندنا فى مدينة زفتى عائلة (خير الدين) من أعرق العائلات</strong></p>
محمد سليم المدير التنفيذى تعاونوا على البر والتقوى فى
16 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
شكرا لك يا اخ محمد
16 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>موضوع رائع</p>
<p>تقصد نضج النعجة جنسيآ عند وزن جسم 31 - 34 كجم؟</p>
<p>ماذا عن انسب عمر للتلقيح و موسم التناسل و انتاج اللبن؟</p>
<p>افادكم الله</p>
<p> </p>
16 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>أذا كان مشوع فاشل فما هي المشاريع الناجحه</p>
16 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>انها روح الصدقة وهذا ما تحمله طيات المقال وجمال أثرها صدقة للنفس والجسم معا وكسب وأي كسب الا انه كسب الآخرة حيث الاثرة والنظر ببصيرة نافذة فعالة لما بعد الموت , المقال جميل يضاف الى اضافاتك المميزة وفقك الله يا دكتور عبدالرحمن وزادك من فضله </strong></p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>الموضوع لاشك جميل ومطلوب لمحبي الكتابة وكتابة السيناريو على وجه الخصوص والباحثين عن الاساس العلمي لتطبيق كتاباتهم وكيفية التطبيق وما الى ذلك ولطول المقال المعروض كان من المستحسن تقسيمه الى عدة مقالات للاستيعاب والتركيزوالمتابعة والربط نظرا لأهميته للباحث بخاصة في جزئية اللقطات وانواعها ثم يلي المقالات نموذج لقصة قصيرة يفترض انها جاهزة للتصويروالعرض للجمهور والمسألة اذن دراسة مهمة تستوجب التوقف لمتعة من يريد الاحاطة والفهم والعلم<br /></strong></p>
<p><strong>جزيت خيرا لهذا الجهد يا استاذ احمد ولمن نقلت عنها هذا المقال ونرجو المزيد مع الأخذ بالاعتبار الملاحظات</strong></p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اريد الاشتراك فى شركه نجلاء الشريف ارجوا الافاده</p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>اريد الاتصال بشركه نجلاء الشريف ضرورى كيف ذلك ؟ساعدونى بالله عليكم ارجوا الرد بسرعه حتى على الاميل بتاعى</strong></p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<h1>بداية شكر وتقديرلكل من:.</h1>
<h1><strong>السيد الدكتور / محمد فتحي رئيس مجلس إدارة الهيئة<br /> </strong></h1>
<h1><strong>السيد الدكتور /أحمد برانية </strong></h1>
<h1><strong>السيد الكتور / علاء الحويط </strong></h1>
<h1><strong>السيد الكتور/ اسماعيل رضوان</strong></h1>
<h1><strong>المهندسة / سهام فايد </strong></h1>
<h1><strong>على المجهود الغيرعادى للإرتقاء والنهوض بالهيئة</strong></h1>
<p> </p>
<p> </p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p> اضيف . الحيادية وعم الميل لافئة في حالة نقل المعلومة ,وكما ذكرت لاتطبيل أوتقرب لدافع مادي أو موالات للسلطة .والمدح والتمجيد لها.ويفع هذا بل هذه العايير تخص حتى الكتّاب .وحينه نتحصل على عناصر ذات جودة عالية.اذا صح التعبير.وشكرا</p>
15 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود


