تعليقاتى

ghadama
<p>thank you</p>
ghadama فى 18 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
juma-alsaidi
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك أخي رجب الاسيوطي على ماتقدمه من معلومات قيمة. ولك مني أجمل تحية
hurricane1
<p>قدمت اوراق ابنى من عام مضى وقمت بعمل التماس للوزارة لالحاقه بمدرسة الهلال الاحمر وذلك لظروف خاصة وتم تحويل الالتماس الى المديرية وعند السوال عليها اخبرونى انها فى الادارة ولكن لم يصل ورق الادارة حتى الان</p>
mahdy500
<p>موضوع شيّق.ونصيحة&nbsp; أخوية قد تفيدها.ومن جانب أضيف بان هذا الاختيار قد يكون لبعد سياسي واجتماعي لاستمالة الراي العام العربي .ييوح أن هناك ودّ للجالية .مقابل الاذى الكثير الذي يتعرض له العرب&nbsp; وبالذات في فلسطين .{تهجير.حسار.حروب مروعة}وبمباركة من الادارة نفسها.أيضا نهج يسوفوّن له .للخلاص والبعد عن القيم والشرائع.وخلافه لا يقبل .وكما حدث مع المذيعة اللبنانية فى شبكة&nbsp; cnn كتنافبا لانه كتبت تعبير يمجد أحد الوطنيين .وقد تم ايقافها .بعد 20سنه شغل.</p>
mahdy500
<p>السلام عليكم .موضوع&nbsp; قيّم.جزاك الله خير الجزاء. يا أستاذنا .حرفا{ظ.ض} الكثيرون لا يفرقون بينهم .متى تكتب .ظ...ومتى ..تكتب ض.وتوضيح مسالة النطق..وشكرا لك.</p>
asalet-sinaa
<h2 style="text-align: center;">شكرا يانيفيديا</h2> <h2 style="text-align: center;">نورت الموضوع بردك</h2> <h2 style="text-align: center;">اسعدنى مرورك</h2>
heba ali فى 17 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
elghalyperfumes
<p>الف مبروك يا احمد على الجايزة وعقبال العروسة كان نفسنا نعرف من بدرى علشان نبارك لك -موفق باذن الله والى الامام دائما&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; محمد الغالى</p>
Howwarah
<p> <p>&nbsp;الاخ فادي : ذكرتني بالماضي وبشباب الدبكه في حواره ايام الاخ عمر السبروجي وفاضل الجمل وزاهر وخالد ابوالعوض وابوحسين وعيد والاخوة اولاد سالم المحمود واولاد ابوايهاب العنزي والحبيب الاخ عارف ابوعيوش كالها حريفة الدبكه ما شاء الله عليهم&nbsp;</p> <p>اخوك بالله .. سمير &nbsp;</p> </p>
MARWANGHARAIBEH
<p>نهاية المجموعة أتوقع الدكتور يحيى حداد ثم محمد إرشيد ثم .....</p> <p>أواسط الثمانينات كما أتوقع فقد كنا نلتقي مع هذه المجموعة في النادي ....</p> <p>مروان محمد حمدان غرايبه</p>
alnopi
<h3>&nbsp;&nbsp;&nbsp;السلام&nbsp;&nbsp;عليكم&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;مساله العسل المجمد هنالك فرق بين العسل المجمد والمرمل والاخير يعتبر من اجود انواع العسل &nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;</h3>