تعليقاتى

DrNabihaGaber
<p>السلام والتحيه</p> <p>لقد مررت كثيرا على الموقع وأسعدنى تنوع الموضوعات. إن ما يشعر به الإنسان من عجز يجعله يتعلق بالقوى الخارجيه ويمنحها القدرات التى تنقصه هو مهما كان هذا الشخص ورعا ومتدينا فرحمه بهم ولنساعدهم بإيضاح هذه الخرافات كما فعلت أنت. وفقك الله لتحقيق ذلك</p>
smsmaomer
<p>حلوجدا ياحنان</p>
s.a.e.o فى 21 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
smsmaomer
<p>الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك وعقبال البكالريوس والماجستير والدكتوراه</p>
s.a.e.o فى 21 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
smsmaomer
s.a.e.o فى 21 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
yahoo2010
<address><strong>بارك الله فيك وجعلك الله نفع للإسلام والأمة الإسلامية</strong></address><address><strong>&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; و&nbsp; وفقك الله دائما</strong></address><address><strong></strong></address><address><strong>&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; &nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; كرم الريفى</strong></address>
nazrat
<p><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته </strong></p> <p><strong>تحيتي إليك أيتها النبيهه الدكتورة نبيهه فمدونتك محاضرات مجانية في تنمية الموارد البشرية وخبرة رائعة لاتبخلي بها في سبيل مجتمع نام ( بمعنى النمو وليس النوم ) فقليل حظه من لم يستثمر ما تفردي له بالقول والمحاضرة من موضوعات شتى&nbsp; وأرشحك بقوة لنيل جائزة الدولة التقديرية لتنمية المجتمع غير أني معاتب عليك عدم زيارة موقعي ( نظرات ) والعتاب للنبيل وفاء </strong></p>
hurricane1
<h1 style="text-align: center;"><strong><em>جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة</em></strong></h1>
ICAR
<p>ارجو الرد على الموضوع</p>
gadsys
<p>السلام عليكم المشروع جيد ولكن كيفية التصنيع والمقادير بصورة كاملة</p>
lolwazeid
<p>السلام عليكم شكرا علي المعلومات عن الفسدق و فصيلتة و لكن نربد ان نعرف ما هي طرق زراعتة في مصر و كل ما يحتاجة لاثمار لاستفادة و شكرا</p>