تعليقاتى
<p>والله ماأجمله جزاكم عنا خيرا</p>
احمدالبكرى فى
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>هذه المحاضرة وأقول المحاضرة لا المقال وإن صيغت بشكل مقال قيمة جدا في العرض والنقاط الجوهرية كان من اللازم تقسيمها الى ثلاث مقالات للتوقف والمذاكرة فالطول أي طول المقال مجهد في النظر للبعض على شاشة الجهاز لاسيما وأنها ليست في كتاب نقلب الصفحات فيه كما نشاء والتقسيم يستدعي التشويق والمتابعة وفقك الله يا أحمد في هذا الجهد </strong></p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>كيق يمكنني تحميل كتاب ديوان عودة الحب وشكرا</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>والله عجزت كلماتي عن وصف مدى اعجابي بالقصيدة.بقوة الفاظها و حناكة عباراتها.اشكركم جزيل الشكر</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>كتاب جميل جدا اعدت الماده العلميه من موقع الكتاب في موقع مركز سوزان مبارك للاستكشاف والبحث العلمي</p>
<p>ارجو الاطلاع والدعاء</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>جميل جزااكم الله خيرا</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p>
<p>شروط ممتازة جزااكم الله الجنه ووفقكم لماتحبون وترضون</p>
<p> كونوا بسلام</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>عمرة مقبوله لاحلى امورة</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>كنا زمان ونحن اطفال نلعب بالشعب ومن كثر ما كنا نجيد الرمي بالشعب وصلت بنا الحال ان نضع ابره بعيدة مسافة اكثر من 4 متر ونبدأ العيان عليها فنصيبها بدقة واكثر ما نتندم عليه في يوم اننا رمينا حجرا على حمامه لدار الجيران فأصابها احدنا برأسها وهي طايره فسقطت على الارض لم نجرىء على اكلها فبقيت لتأكلها القطط والكلاب ... اللهم اغفر ما صنعناه في جهلنا امين .... عندما كبرنا كبرت معنا لعبتنا فأصبحت لعبة ( المرجيلية ) وكنا نصنعها من الصوف المجدول بطريقة فنية ... فكانت ترمي بالحجر الى مسافة كبيرة ... وكان يستعملها الرعاه في رد الغنم اذا تركت او خرجت عن مسار القطيع وكنا نتبارز بالمرجيلية من يرمي الحجر لمسافة اكبر ..</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>كنا زمان ونحن اطفال نلعب بالشعب ومن كثر ما كنا نجيد الرمي بالشعب وصلت بنا الحال ان نضع ابره بعيدة مسافة اكثر من 4 متر ونبدأ العيان عليها فنصيبها بدقة واكثر ما نتندم عليه في يوم اننا رمينا حجرا على حمامه لدار الجيران فأصابها احدنا برأسها وهي طايره فسقطت على الارض لم نجرىء على اكلها فبقيت لتأكلها القطط والكلاب ... اللهم اغفر ما صنعناه في جهلنا امين .... عندما كبرنا كبرت معنا لعبتنا فأصبحت لعبة ( المرجيلية ) وكنا نصنعها من الصوف المجدول بطريقة فنية ... فكانت ترمي بالحجر الى مسافة كبيرة ... وكان يستعملها الرعاه في رد الغنم اذا تركت او خرجت عن مسار القطيع وكنا نتبارز بالمرجيلية من يرمي الحجر لمسافة اكبر ..</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود



