تعليقاتى
شكر كبير للموقع
moawya fawzi shatnawi فى
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>
<p>كل الشكر لمن أسهم فى نهضة أمتنا الغالية التى تستحق منا كل غال ونفيس </p>
</p>
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>كل الشكر لمن أسهم فى نهضة أمتنا الغالية التى تستحق منا كل غال ونفيس </p>
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته االشكر الجزيل لك يا د. عبد الرحمن على هذه المعلومات القيمه واتمنى لك المزيد من النجاح اخوك المهندس الزراعى نبيل العشى قسم الانتاج الحيوانى كلية الزراعه عين شمس خريج 1969من غزه فلسطين</p>
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا اخي علي الارقام لكن جوجل ادسنس مش بتوافق برقم بريد منفلوط مش عارف ليه</p>
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم ورحمة الله</p>
<p>أعمال رائعة وممتازة وفقك الله</p>
<p>ربنا يعينك وتفيدنا أكثر</p>
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم</p>
<p>انا اريد توضيح اكثر بالنسبة لعلاقة الجيولوجيا بالنووي</p>
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>مجهود اكثر من رائع بارك الله لكم</p>
<p>ارجو ان تتكرموا بتزويدي بمقياس الاسترخاء المستخدم في هذه الدراسة ان امكن وكيفية تصحيح او احتساب درجة المختبر</p>
<p>ولكم جزيل الشكر</p>
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>الاخ العزيز ا.د يحى</p>
<p><strong>تعليقى على رد سيادتكم المورخ 26 مايو2010</strong></p>
<p><strong>1-</strong> كنت تتمنى ان اذهب اليك ....و سيادتك لم تفعلها...فانت تطلب ما لا تفعله.</p>
<p>2-لا يوجد تجاوز فى تعليقى سواء فى النص او فى النشر بالمنتدى حيث انه منتدى علمى ولا يوجد ما يمنع ذللك للعلماء.</p>
<p>3- انا لم اكتب ان شبكة الصرف الصحى مفتوحة النهايات كما قلت... ولكن اقصد ان شبكة الصرف الصحى ( اصطلاح فنى معناه معروف) تقوم بضخ مياة الصرف الصحى المعالج ابتدائى او ثانوى عن طريق محطات رفع كبيرة وتصب هذة المياة فى المصارف الزراعية...مثال محطة صرف زنين و التى تضخ مياة شبكة الصرف الصحى لمحافظة الجيزة فى مصرف ناهيا و الذى يقوم بعض الفلاحون باستخدامة فى الرى بطرق غير شرعيه و لا تسمح الحكومة بذللك.</p>
<p>4-تقول سيادتك ان قياس مياة الصرف الزراعى فى النيل 400ppm ...انا اقصد ان تركيز الاملاح الذائبة فى مياة النيل عند مقياس الروضة 400 ppm بالرغم ان جميع مصارف الصعيد من اسوان تصرف مياهها على النيل ( يعنى النيل مخلوط بمياة الصرف الزراعى وحصلها dilution).</p>
<p>5- اخيرا يا استاذى انا معترض على كلامك فى جملة واحدة وسيبك من الفنيات الا وهى (<strong>اننا لعشرات السنين الماضية ناكل افضل انواع الخضر والفاكهة من مزرعة الجبل الاصفر التى تسمد زراعاتها بالصرف الصحى لمدينة القاهرة دون حدوث اوبئة كما فى البرادعة).</strong>وتذكر جيدا قرار معالى وزير الزراعة السيد / امين اباظه رقم1083/2009 و القاضى بازالة جميع الزراعات الغذائية المروية بمياة الصرف الصحى المعالج و غير المعالج على نفقة المخالف و بالقوة الجبرية... وقد تم ذللك بالفعل تنفيذ القرار بعد حصر التعديات فى اراضى الصف بمحافظة حلوان يوم 7/7/ - 280 فدان و الباقى تباعا. <strong>ولو ذهبت اليوم الى مزرعة الجبل الاصفر التى تتكلم عنها تجدها حفرت ابار ارتوازية للرى بالمياة الجوفية و اتصل بمدير المحطات تعرف ذللك.</strong></p>
<p>6- لم تذكر اين نشرت ابحاثك حتى اطلع عليها ؟</p>
23 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم يوجود لدي ورد بلدي وارغب ف التصدير للخارج فارجو التواصل معكم</p>
22 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود



