تعليقاتى
<p>What a gorgeous little angel!!!!</p>
Mahooha G. Alawdat فى
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>انتظروا المزيذ و اتمنى دعواتك ليا و القليل من التعليقات و شكرا</p>
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;"><strong>الأخ الدكتور / محمد </strong></p>
<p style="text-align: justify;"><strong>جزاك الله خيرا على هذا المجهود الرائع والطرح القيم وأتمنى إبراز دور العنصر البشرى فى ضوء معايير الجودة (طلاب - مدرسون - الإداريون ومن بيدهم صنع القرار ) فى مجال التعليم ، بارك الله فيك وأعانك وسدد خطاك ...آمين</strong></p>
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>هاى بجد رسمك جميل جدا بس ممكن تحطى رسمات اكتر rody</p>
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;"><strong>الأخ الدكتور/ محمد </strong></p>
<p style="text-align: justify;"><strong>نفع الله بك الأمة الإسلامية وزادك الله علما وخلقا وأسال الله أن يعلى درجاتك فى الدنيا والآخرة وأتمنى لك دوام التفوق والصحة والعافية</strong> </p>
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>الله حيوو حمممممززه يحيى غرااايبه ههههههه</p>
<p>ابوووو شقررره والله وكبرت هههه</p>
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>نشكر الدكتور علي الزيتاوي على الاهتمام دائما بصحة اهالي حواره ومتابعته كثيرا من الامور الصحية في البلدة ونزيد في الشكر على هذه التوعيه الصحيه حول مرض السكري وكيفية الوقاية من اثارة المميته كما نرجو من الدكتور اذا امكن موافاتنا بأعداد او احصائية للمصابين بمرض السكري في بلدة حوارة وحجم هذه النسبة بالنسبة للمجموع العام لاعداد السكان في بلدتنا حواره وجزاك الله كل خير وبارك الله خطواتك وايدك بنصره وتوفيقة </strong></p>
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>والله شئ جميل الله يعطيك العافيه</p>
24 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود

