تعليقاتى

salma333
<p>اشكرك على المقالة الرائعة ووعد منى فى القريب العاجل انشاء الله&nbsp;سأكتب عن ما طلبتى معرفته عن سيوة تحياتى وامنياتى بدوام التميز</p>
allnew
<p>محتاجة ارائكم في كلماتي</p>
malak2010
<h1>وصفات رائعه وهنجرب ولن شاء الله بفايده</h1>
malak2010
<h1>الصور جميله</h1>
malak2010
<h1>رووووووووووووعه وياريت المزيد عن العنايه بجمال المراه</h1>
nazrat
<p><strong>الموضوع جيد لابأس به فقط يجب مراجعة الأخطاء الاملائية في المقال قبل النشر حتى لايشوش ذهن القارىء ولانها مكررة مما يضر بقيمته أي قيمة الموضوع وفقك الله الى أفضل ما يمكن </strong></p>
<p>باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى</p>
Education-Commerce
<p>جميل جدا</p>
refae000
<h4>السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التعليق عبارة عن سؤال هلهذا الطفيل يعمل على ديدان دودة اللوز فقط</h4>
AbooAshref
<p style="TEXT-ALIGN: center">بسم الله الرحمن الرحيم</p> <p>الاخوة فادي ومروان غرايبه والمشاهدين الاكارم</p> <p>بداية اشكركم على هذا الموقع وما فيه من اخبار للبلد وقد سرني ما شاهدت في مدرسة التطبيقات واتطلع الى هذه المدرسة وغيرها من مدارس حوارة ان تبقى شعلة عطاء وحبي للتطبيقات حب الطفل لامه ولكن ما وصلنا اليه في بلدتنا من تحقير الانجاز وانكار التميز والعطاء جعلني ابتعد عنها لفترة وتعليقي هو ان مازن حداد احب طلابه واحبوه بنسبة عالية وأحبهم وهو معلم اكثر مما وهو مدير لانني زرعت فيهم حب الوطن والقيادة وتراب حوارة والكتاب والدفتر&nbsp;واتذكر وانا شديد احاسب الطلبة على خروجهم من البيت بفترة الامتحانات وكيف ينهزموا من الشارع عندما أمر منه اتذكر انه لم يدخن طالب امامي طيلة فترة خدمتي وبالرحلات المدرسية ولا&nbsp;حتى بالعرس اتذكر ايام شدة على الطلبة وكانت لمصلحتهم والله على ذلك شهيد وتحولت بعدها للالغاء استخدام العصا بالمدرسة وكنت مع نخبة من المعلمين المميزين بالعطاء ولكن حب وتقدير المعلم ليس اجباريا وكثيرأ من&nbsp;كرهوا رسول الله وهو سيد البشر (( المنافقين)) فكيف بانسان بسيط مثلي فيا اخوان رضى الناس غاية لا تدرك ((ومن احبني لم يبني لي قصر ومن كرهني لم يحفر لي قبر)) واقول بصراحة ان التطبيقات ليست مدرسة مازن حداد انما مدرسة حوارة عمل بها من هم اخلص مني مدراء ومعلمي زاملت منهم الدكتور عبد الكريم شطناوي ابو انس ومصطفى الشرع ابو محمد ومعلمين مخلصين لكثرتهم وتفانيهم بالاخلاص فلا استطيع عدهم امثال(( نزيه بصول وزياد كمال ومحمود اسماعيل واحمد سليم غرايبه والسكرتير الناجح فوزي غرايبه وتيسير منصور شطناوي وعبد الناصر وبدر الشرع ونصر اللوباني ومساعدي فايز عفنان وابراهيم خليل غرايبه وفايز غرايبه ابومحمد والاستاذ الفاضل عبد الكريم غرايبه ابو باسل وعبد الرحمن حسين حامد والمكاحله وراغب السعد الطناش وقيم المختبر المبدع نعمان طناش والمساعد المبدع سلطان طايل غرايبه &nbsp;وغيرهم كثيرين ولقد نسيت من هم افضل مني لضعف الذاكرة وللعلم فقد حمل الجميع المسؤؤلية معا لرفعة التطبيقات وانني اعتبر نفسي جنديا خدم بهذه المدرسة اصبت وأخطأت فليقدرني من يراني مخلصا وليسامحني من يشعر انني اخطأت بحقه بالعمل أو خارجه وليسامحنا الله رب العزة وانا مسامح لكل من أساء بقصد أو بغير قصد لي بالخدمة أو خارجها ولنتوحد جميعا لرفعة حوارة ولنبتعد عن تصغير الانجاز ولنذكر بالخير من اعطى لحوارة ولو جزء من وقته وهنا&nbsp;أقف أجلالا لكل من خدم بالمدرسة أو في أي ميدان بحوارة من رؤساء للبلدية او المركز الصحي او اي عطاء لبلد تستحق منا الحب وللموقع هذا فانا لست الا متابع له واشكر العاملين عليه وانه ليس لفئة وانما لحوارة جميعها مع العلم انني اقول اننا محسودين بحوارة لحبنا لبعض مهما اختلفت الالوان والاطياف أعود واذكر اهلي انني احب من اسدى الي عيوبي دون تجريح بشخصي او اسرتي وابادل احبائي ابناء حوارة محبة بمحبة وشكرا بشكر وبغض النظر&nbsp;رأيه خالف أو ساند ولسوف ابقى جنديا ليس لي على حوارة اي فضل ولكن لحوارة واهلها الواجب والمحبة والتقدير ولسوف ابقى احب الاردن أولا والقيادة الهاشمية وتراب البلد ولحوارة القلب والمهج ولاهلها الطيبين كل التقدير بغض النظر عن رأيهم بسلوكياتي اتت على هواهم ام خالفت أرائهم وللتطبيقات الدعاء الخالص ان تعود افضل بكثير مما كانت عليه بهمة الشباب المخلصين من ابناء البلد وغيرهم من القادة التربوين وتحية لكل معلم في التطبيقات وغيرها بناة الاجيال وكما قال سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني عن المعلمين عندما قال المعلم بمكانة الاب وهو صانع الاجيال وباني المستقبل</p> <p>الى الجميع من اهلي بحوارة واهلها كل اتقدير وللاخت الفاضله وامثالها ممن لم يعجبهم ادائي كل التقدير وانني اسف انني لم استطع ان اصل الى رضاكم ورضى ابنائكم وسامحوني على تقصيري والخير بالشباب القادم للتغير&nbsp;</p> <p>ابنكم واخوكم / مازن مرعي حداد</p> <p>مدير مدرسة حذيفة بن اليمان / اربد حاليا</p> <p>25/7/2010م&nbsp;</p>