تعليقاتى

aghuzlan
<p>رحمة الله عليك ابا محمود</p>
aghuzlan
<p>بتعرفو النادي الان اصبح مرتعا لانحلال الاخلاق ورغم الشكوى عليه من قبل حارة وسط البلد لدى المحافظ والذي اصبح النادي على شفى الاغلاق وحبس بعض الاشخاص الا انني لا ارى اي تعاون او رادع من قبل اعضاء النادي ,,,,, الله يرحم اعضاء النادي السابقين و بالعاميه اسقلا ايامكو</p>
arssa2
<p>عشان التجار يرتاحو</p> <p>وثمن اللحمه يبعوة بما يرضى الله</p>
nazrat
<p><strong>تحية للشاب ضيف الكنانة الجديد محمود عطوان مدونتك اطراق جديد وهام وسوف يحظى إن شاء الله مستقبلا باقبال جيد وبمناسبة عرضك للاعلام الالكتروني وتنوعه فقد كنت أمل أن تقف على أهمية دور كل نوع مما ذكرته ومدى تفاعل الجمهور معه وبالتالي حظه من الاحصاء أو الاقبال الجماهيري&nbsp;&nbsp; مرحبا بك زائرا لموقع أو مدونة " نظرات "</strong></p>
ezzawy
<p>هى مش كتير ولا حاجه لان الاضافات دى لا تضاف الى عند الضروره او الحاجه اليها وطبعا لو توفر العلف الجيد ممكن نستغنى عن اى اضافات وتكون الاضافات بسيطه جدا تكاد لا تذكر</p>
happy78
<p>&nbsp;</p> <p style="text-align: center;">الف الف الف .................................. مبروك</p> <p style="text-align: center;">اتمنى للموقع الاستمرار والازدهار</p> <p style="text-align: center;">وكل الشكر والتقدير للقائمين على هذا الموقع</p> <p style="text-align: center;">واخص بالشكر الاستاذ المتميز فاي مرعي حداد</p> <p style="text-align: center;">سدد الله خطاه ووفقه لما هو خير</p>
ahmedkordy
<p>جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الجميل والمميز</p>
LOLOCOM
<p style="text-align: center;"><strong>مقدمه الموضوع ممتازة ما شاء الله </strong></p> <p style="text-align: center;"><strong>الابيات الشعريه رائعة</strong></p> <p style="text-align: center;"><strong>والله الموفق الهادى</strong></p>