تعليقاتى

jor
<p>يا دكتورعبدالرحمن زنونى عندي بقرة لاتحلب نهائي &nbsp;ولايوجد اي عرض التهاب ضرع&nbsp;</p>
giga
<p style="padding-left: 30px;">ماهو الراتب الذى تظنه&nbsp;مغرى........$</p>
gigabyte فى 28 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
hamadaalmasryy
<p>اللة يباركلك</p> <p>&nbsp;</p>
fedaaahmadaljbor
<p>حلو طريقه ندائك للوطن العربي</p> <p>انشاء الله بيفهموك</p> <p>&nbsp;</p>
aghuzlan
<p>رحمك الله كان رجل والرجال في زمننا اقلاء بل معدومون</p>
aghuzlan
<p>يا لطيف الطف</p> <p>بتعرف انه هاذ العامود منذ سنة 98 وخاصة في الشتوية كان يخرج نوع من انواع الدخان او الابخره من اسفله لا ترى الا لمن يقترب منه وكذلك كان فيه تهريب للكهرباء</p>
aghuzlan
<p>حي الله اخي وصديقي ابا المعتصم</p>
aghuzlan
<p>رحمة الله عليه وعلى كافة المسلمين</p>
aghuzlan
<p>الى الاخت العزيزة سدير غزلان</p> <p>&nbsp;</p> <p>متمنيا لك كل دوام التقدم والنجاح لكي ولكل الطلاب الاعزاء</p>