تعليقاتى
<p>يا دكتورعبدالرحمن زنونى عندي بقرة لاتحلب نهائي ولايوجد اي عرض التهاب ضرع </p>
عبدالله محمود الداودية فى
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p style="padding-left: 30px;">ماهو الراتب الذى تظنه مغرى........$</p>
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اللة يباركلك</p>
<p> </p>
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>حلو طريقه ندائك للوطن العربي</p>
<p>انشاء الله بيفهموك</p>
<p> </p>
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>رحمك الله كان رجل والرجال في زمننا اقلاء بل معدومون</p>
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>يا لطيف الطف</p>
<p>بتعرف انه هاذ العامود منذ سنة 98 وخاصة في الشتوية كان يخرج نوع من انواع الدخان او الابخره من اسفله لا ترى الا لمن يقترب منه وكذلك كان فيه تهريب للكهرباء</p>
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>حي الله اخي وصديقي ابا المعتصم</p>
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>رحمة الله عليه وعلى كافة المسلمين</p>
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>الى الاخت العزيزة سدير غزلان</p>
<p> </p>
<p>متمنيا لك كل دوام التقدم والنجاح لكي ولكل الطلاب الاعزاء</p>
28 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود


