تعليقاتى
<p>رابعة بها منطق جميلة مثل الجناين</p>
wael teto فى
30 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<h1>الصور رائعه والوضوح مذهل بالتوفيق</h1>
30 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>موضوووووووووووووووووووووع رائع واتمنى الحفظ والامان لجميع بناتنا</p>
30 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>مجهود رائع يادكتور وموضوعات تخدم المهتمين بالعمل العام خاصة الجمعيات الاهلية ونرجو المزيد من المقالات والبحوث الخاصة بتطوير العمل الاهلى</p>
<p> محمد حسين عطيه نائب رئيس مجلس ادارة جمعية تنمية المجتمع بنجع علوان</p>
30 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>عندك حق يا دكتور عبد الرحمن و لكن ال يعتبر ذلك سلبية مجتمعية نعانى منها</p>
<p>فأكبر مشاكلنا الفردية و التطنيش و لو كل واحد شعر بأنه فرد فى جماعة علية العمل من اجل الجماعة سوف نتطور و يكون هناك وقت للعمل بل كل الوقت سيكون للعمل</p>
<p>اشكر على المقالة</p>
<p>اكرم حمدى</p>
30 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
عبدُ العزيز محمدٌ والغانم ُ <br />.......................... نفَحاتُ عطرٍ عابقٍ ونسائمُ<br />هبّت علينا بالفضائل والنّهى <br />..........................من منطق الرقميّ ثَمّ علائمُ<br />أن الربيعَ أظلّنا وزهوره<br />.............................عِلمٌ وإبداعٌ لكم ومكارمُ<br />كن سابقي في كل خير، إنني<br />..........................حسبي يؤم بي النبيل العالمُ <br />هو علمكمْ أهديكموه منضّدا<br />............... .................فهلمّ رافقنا به نتنادمُ<br />راجع رجوتك بدءه وختامه<br />................... .......يا عالماً حقا ولا يتعالمُ<!-- / message -->
30 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>لك فائق الشكر و الاحترام ياباشا مهندس علي هده المعلومات القيمة</p>
30 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>ولكن سيظل العقار هو ذات القيمة المصافة الامنة للنقود والحافظة لقيمتها يا استاذة سعاد</p>
<p>طارق فتح الله : [email protected]</p>
29 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته </strong></p>
<p>ما شاء الله تحية الى تميزك الذي عهدناه وألفناه وفي هذا الصدد ياليتك تعطينا الفرصة لكل القراء إن أمكن الى طرح عدة أسئلة لفترة مثلا أسبوع أو أكثر ثم تفردي مقالا للرد على ما جاء من أسئلة حتى تعم الفائدة باذن الله</p>
29 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا يادكتورلكن نتعشم فى ادراج محتويات الصيدليه المنزليه كامله </p>
29 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود






