تعليقاتى

abdala2010
<p>جزك الله كل خير مما تفعل معنا ويبارك الله فيك</p>
Rohamabinahom
<p>هو مسجد جميل جدا بارك الله فى السيده وضحه شبيب القبلان التى بنت هذا المسجد وانا زرته فهو يخدم قريه العابد شرق النيل وهو على الطريق الرئيسى المؤدى الى دير العزراءميم بسمالوط فكان المسلمين فى حاجه ماسه الى المسجد</p>
kopany
<p>الاخ الكريم ياريت لو يكون عسل نحل بجد ومايكونش سكر جولوكززى المعروض فى الاسواق وان كان فعلا عسل نحل حقيقى انا ممكن اشترى منك كميات كثيره حدا بس ممكن تقولى ازاى نفرق بين عسل النحل الحقيقى والمضروب وشكرا لك&nbsp; وارجو التواصل</p>
saraamin25
<p>مبروك للباحثة حصولها على الماجيستير في ظل الجو الغريب الذي افتعله المشرف احمد درويش والمناقش محمد عبد المطلب من بداية المناقشة حتى نهايتها فقد بدا عليهما التآمر والاتفاق المسبق على احباط الباحثة والسخرية منها طيلة المناقشة بشكل أبعد ما يكون عن المناقشة العلمية الهادفة والموضوعية .<br />فقد كانا اشبه ب بوجي وطمطم "بس قبل رمضان".<br />ولكن فضح تآمرهم اسلوبهم الساخر المستهتر لتنطبق عليهم مقولة الفنان محمد صبحي في احدى مسرحياته " متآمر وأهبل "<br />و الغريب ان نجد المشرف هو من يقوم بالهجوم على الطالب قبل المناقش .<br />عوامل كثيرة اكدت النية المبيتة لما فعلاه.<br />لكن كل التحية للمناقش د/ عبد المرضي الذي ناقش بأسلوب علمى متحضر حتى لا ننسى النزاهة والحيادية التي غابت عن ِالكثيرين في ظل الفساد الذي انتشر في التعليم والبحث العلمي.<br />في رأي الشخصي كان المستهدف من هذا التآمر هم " الباحثة هدى , المشرف د/ حسام , الشاعر فولاذ"<br />فمرحبا بمخططات قتل الموهبة والطموح والتميز.</p> <p>&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;</p> <p>&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; شاهد عيان اتحرق دمه</p> <p>&nbsp;</p>
almoassaaleslamea
<p><!--[if gte mso 9]><xml> <w:WordDocument> <w:View>Normal</w:View> <w:Zoom>0</w:Zoom> <w:PunctuationKerning /> <w:ValidateAgainstSchemas /> <w:SaveIfXMLInvalid>false</w:SaveIfXMLInvalid> <w:IgnoreMixedContent>false</w:IgnoreMixedContent> <w:AlwaysShowPlaceholderText>false</w:AlwaysShowPlaceholderText> <w:Compatibility> <w:BreakWrappedTables /> <w:SnapToGridInCell /> <w:WrapTextWithPunct /> <w:UseAsianBreakRules /> <w:DontGrowAutofit /> </w:Compatibility> <w:BrowserLevel>MicrosoftInternetExplorer4</w:BrowserLevel> </w:WordDocument> </xml><![endif]--><!--[if gte mso 9]><xml> <w:LatentStyles DefLockedState="false" LatentStyleCount="156"> </w:LatentStyles> </xml><![endif]--><!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]--><!--[if gte mso 9]><xml> <o:shapedefaults v:ext="edit" spidmax="1026" /> </xml><![endif]--><!--[if gte mso 9]><xml> <o:shapelayout v:ext="edit"> <o:idmap v:ext="edit" data="1" /> </o:shapelayout></xml><![endif]--></p> <p class="MsoNormal">تسر المؤسسة الإسلامية للأعلاف وإنشاء مزارع الأرانب أن تعلن عن أهم حدث في تاريخ أعلاف الأرانب حيث لديها علف أرانب يعطى اعلي معدل تحويل على الإطلاق وهو 3/ 1.2 و هذا ليس كلام بل فعل وعلى التجربة وهذا فضل من الله ثم لأننا نتبع في مصنعنا احدث واعلي التقنيات في مصانع الأعلاف في العالم&nbsp; حيث يوجد لدينا نظام تعقيم كامل لجميع مراحل تصنيع العلف&nbsp; وذلك بواسطة غلاية البخار والتبريد المفاجئ&nbsp; وبذلك يكون العلف امن&nbsp; مائة بالمائة&nbsp; ولا يوجد بة اى مشاكل ويعطى اعلى معدل تحويل يشهده تاريخ أعلاف الأرانب واعلي معدل خصوبة&nbsp; وزيادة ملحوظة في لبن الأمهات ولأننا&nbsp; أيضا نضيف احدث إضافات الأعلاف فى العالم مثل زيلام 500 وهو منشأ المانى و برميكس خاص فقط باحتياجات الأرانب وهو خاص فقط بأعلاف الأرانب وهو أيضا منشأ المانى ومضادات السموم والكوكسيديا والخمائر امريكيه الصنع وتمتاز هذه الاضافات بانها تتحمل درجه حرارة حتى 100 درجه وذلك يعود على الأرنب بفائدة هذه المواد كاملة بدون تكسير او تغييروايضا نضيف الأعشاب الطبية مثل النعناع والشمر والينسون وال كراويه والحلبة ويتم استخدام باقي الإضافات&nbsp; الميثونين واللابسين وثنائي فوسفات الصوديوم والكالسيوم وجميع الاضافات وبهذا يكون العلف متكامل وامن وليس ذلك فقط بل اننا نتبع ونبحث دائما على احدث طرق وتصنيع وتركيب وإضافات&nbsp; الأعلاف على مستوى العالم بالكامل عن طريق مهندسين واطباء على اعلى مستوى ونستعين أيضا بجميع أطباء التغذية بجامعة القاهرة والجيزة&nbsp;</p> <p class="MsoNormal">-بطاريات الأرانب. لدينا جميع التصميمات العالمية مثل التصميم الايطالي والاسباني&nbsp; والوجهات جميعها 4/3 م&nbsp; وجميع الجلفنه درجه اولى ويتم تصنيعهم باعلى جودة وباسعارمنخفضة فى متناول الجميع</p> <p class="MsoNormal">للاستفسار</p> <p class="MsoNormal">الادارة&nbsp;&nbsp;&nbsp; 0109392921</p> <p class="MsoNormal">مصنع البطاريات&nbsp;&nbsp; 0124342062</p> <p class="MsoNormal">مصنع العلف&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; 0118255517</p>
abohasan
<p>النسخه جميله جدا ياخ ابراهيم بس انا امكنيات جهازى ضعيفة مفيش نسخه اقل من كده وشكرا على مجـــــــــــــــــهودك الرائع</p>
abohasan
<p>جذاك الله خيرا على مجهوداتك ياخ ابراهيم</p> <p>شكـــــــــــــــــرا</p>
HANYKANK
<H1>ماذا تم فى المرحلة الاولة ل k.g&nbsp;1</H1> <H1>ارجو الرد&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; </H1>
HANYKANK
<h1>ماذا تم فى المرحلة الاولة ل k.g&nbsp;1</h1> <h1>ارجو الرد&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;</h1>
ahmmedjassem
<p>السلام عليكم انا اريد اعمل حوض لتربية الاسماك احب اسئل كل دونم كم سمكه كفيه اي طولها 20 سنتمتر كم عددها الى الدونم الواحد يعني الى كل 2500 متر مربع&nbsp; وكم الكميه من العلف&nbsp; ونوع العلف وعمق الحوض&nbsp; وكما اسئل هل اكو وقت محدد&nbsp; الى تربيه او على طول السنه&nbsp; في الشتاء هل تكون تربيه الى السمك&nbsp; وشكرا افيدوني جزاكم الله خيرا وتكو متفضلين علينا</p>