تعليقاتى
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl">شكرا على التعليق نحن نلمس الجرح لنداوي ولابد من يوم أن يتداوء </p>
<p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl">لا أتكلم إلا بعد الدراسة الكاملة والمفصلة للموضوع</p>
</p>
<p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl"> </p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl">شكرا لكل قرائي</p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl"> </p>
</p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl"> </p>
محمد المحمد العمر النجار فى
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>متشكر جدا علي قبول حضرتك ليا وان شاء الله اكون عند حسن ظن حضرتك </p>
<p>الايميل[email protected]</p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>الابن الفاضل عصام / مهندس واستاذ المستقبل انشاءالله</p>
<p>تحية طيبة وبعد</p>
<p>وصلتني مشاركتك عن موضوع مشاعر النباتات واحساسها وقد اسعدتني جدا كما يسعدني التواصل معك لتبادل العلم وفوائده ورياحينه وللاسف ارجو الاميل مرة اخري لانه غير واضح كي اضيفه ، كما اخبرك بمتابعتي لموضوعاتك المختلفة والمتنوعة واقتباسك لاسلوب تحضيري للموضوعات كما هو واضح في موضوع البطاطس واطيب امنياتي لك بالتوفيق</p>
<p> د/ رقية</p>
<p> </p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>الابن الفاضل / عصام مهندس واستاذ المستقبل</p>
<p> تحية طيبة وبعد</p>
<p> اسعدتني مشاركتك كثيرا فانا اتابع ما تنشره من موضوعات مختلفة ومتنوعة كما يسعدني التواصل معك وقد اضفت الاميل وشكرا د/ رقية</p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>موضوع جميل جدا</p>
<p>وحقيقي لاني جربت احساس النباتات الموجوده عندي ولقيت ان النبات بيقون زعلان علي زعل اقرب الناس ليا </p>
<p>انا اسمي عصام هيكل رايح انشاء الله 3زراعة ازهر القاهره شعبة بساتين فلو ممكن من حضرتك تضيفي ايميلي [email protected]للاستفاده من علم وخبرة حضرتك واكون شاكر جداااااااااااااا</p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>مقالة جميلة وارجو المزيد حيث انني من عشاق البحر وصيد الاسماك. في الصيف الماضي توجهت الي الاسكندرية لممارسة هواية الصيد وفوجئت بمجموعة من الصيادين يسحبون شبكة كبيرة جدا من واعتقد انها شبكة مخالفة لان فتحات الشبكة ضيقة جدا وتوقعت ان اري اسماك من كل شكل ولون ولكن صدمت عندما رأيت الشبكة مملؤة بالاسماك الصغيرة جدا وتعجبت من هؤلاء الصيادين فلم يقوموا بارجاعها للبحر هذه الطريقة في سوف تؤدي الي انهيار الثروة السمكية بالكامل بسبب جهل وجشع الصياديين واتمني ان تقوم الجهات المختصة بالرقابة وتوعية الصياديين بالاخطار المترتبة عن سلوكياتهم في الصيد</p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا لك مواضيعك كلها ذوووق</p>
<p> </p>
<p>تقبلي تحياتي .. </p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>مشروع طيب ولكن كم سعر الخط الانتاج</p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>رغم انها معلومة قديمة الا اني اشكرك على هذه المعلومة</p>
<p>لأنها فعلا مهمة خاصة.</p>
<p>تقبل تحياتي</p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الرائع</p>
<p>وهذه المعلومات القيمة.</p>
<p>تقبل تحياتي</p>
4 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود


