تعليقاتى
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;">وفقك الله... ورعاك</p>
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;"> </p>
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;">وابقاك ديمن متميز</p>
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;"> </p>
<p>
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;">لك مني فائق عبارت التقدير ولاحترام</p>
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;">محمد المحمد العمر النجار</p>
</p>
محمد المحمد العمر النجار فى
7 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;"> </p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl">وفقك الله ورعاكلك مني فائق عبارات التقدير ولاحترام وأتمنى لك التوفيق والوصول إلي هدفك</p>
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;">وأبقاك متميز</p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl"> </p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl"> </p>
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl">محمد المحمد العمر النجار</p>
<p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;"> </p>
<p> </p>
7 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاك الله خيرا</p>
7 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>عندي بقره ولدة واول حليبها كان لونه كيكاوي شو اعمل</p>
<p> </p>
6 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>هل المجلة اغلقت</p>
6 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>عرفت الأستاذ صفوت كمال عن قرب عندما كنت طالبا بالدراسات العليا بالمعهد العالي للنقد الفني في ثمانينات القرن المنصرم عرفته عالما متواضعا لأقصي حد عالما يعطي بسخاء محبا لكل من حوله مخلصا لتراثنا العربي و المصري بكل معني الكلمة و محبا له بكل جوارحه رجل عظيم كانت له ميزة و نبرة صوتية جميلة تشعرك بالدفء و الألفة رجل بكل ما تحمل الكلمة من معني صعب أن نري مثيلا له في هذا الزمن القاسي .. رحمه الله رحمة واسعة استاذ الفولكلور المصري حتي النخاع .. و كم سوف نفتقده عندما نقف أمام التراث الشعبي في أي مناسبة و لسنوات طويلة قادمة</p>
<p><strong>ارحو العذرة عن الأخطاء في التعليق السابق</strong></p>
<p> </p>
6 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>عرفت الأستاذ صفوت كمال عن قرب عندما كنت طالبا بالدراسات العليا بالمعهد العالي للنقد الفني في ثمانيات القرن المنصرم عرفته عالما متواضعا لأقصي حد نعلنا يعطي بسخاء محبا لكل من حوله مخلصا لتراثنا العربي و المصري بكل معني الكلمة و محبا له بكل جوارحه رجل عظيم كانت له ميزة صونية جميلة تشعرك بالدفء و الألفة رجل بكل ما تحمل الكلمة من معني صعب أن نري مثيلا له في هذا الزمن القاسي .. رحمه الله رحمة واسعة استاذ الفولكلور المصري حتي النخاع .. و كم سوف نفتقده عندما نقف أمام التراث الشعبي في أي مناسبة و لسنةات طويلة قادمة</p>
<p>ياقوت الديب</p>
6 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>أسعد نديم هذا العلم الكبير و العملاق في علم الفولكلور و المأثورات الشعبية نحن في حاجة ماسة لنشر كتبه و أبحاثة و بشكل خاص للباحثين من أمثالي و بشكل أخص ترجمته لكتاب "الفيلم معركة الأفكار" أرجو ارشادي عن كيفية الحصول عليه حيث أنني أقوم بالتحضير لدرجة الدكتوراه في السينما و التراث بالمعهد العالي للنقد الفني بالأكاديمية و لكم خاص الشكر و التقدير</p>
<p>ياقوت الديب</p>
6 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم اريد ان اقوم بعنل مزرعة صغيرة وهذا عنوان موقعى؛ [email protected]</p>
6 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>من اجمل قصائد عم نجم وعلى فكرة حصلت مشكلة كبيرة بعدها وكان نفسى القيها بس للاسف الكل خاف</p>
6 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود


