تعليقاتى
<p>هذة الأفتة راعة جدا</p>
<p>وخاصة الاسم بخط الثلث</p>
<p>تنسيق رائع</p>
<p>الله يوفقق</p>
<p> </p>
أحمدعزام - خدمات اعلانية متكاملة فى
9 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>ياسر تركي شطناوي و عائلته يهنؤون إبن العم أبو راشد و عائلته </strong></p>
<p><strong></strong>
<p> </p>
</p>
<p><strong>الكريمة بتفوق ابنهم الباهر ،ألف مبروك و إلى الأمام إنشاء الله</strong> .</p>
9 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>هو دا فن التعامل مع التغيرات و التكيف مع الوضع الحالي</p>
9 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>ودمت ودامت سعادتك بإسعادنا......</strong></p>
8 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>خطوة جميلة نحو تحقبق برامج الحكومة الالكترونية وحتى نصل الي مرحلة الحكومة الالكترونية لابد من اجراء الاتي.</p>
<p>- تدريب العاملين في حقل المعلوماتية.</p>
<p>-تدريب المتعاملين والمستفيدين من ذلك.</p>
<p>- الاهتمام بالبنيه المعلوماتية التحتية.</p>
<p>في الي الامام ياعرب....</p>
8 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>برافو سيد محمود على المعلومات ...من واجبي ان اقدم لك كلمه شكر ....</p>
<p>ولكني اقف حاءرة ماعسايا اقول لك</p>
<p>اشك اللؤلؤة باللؤلؤة ......والياقوتة بالياقوتة</p>
<p>وساصنع منها عقدا من عبارات الامتنان</p>
<p> </p>
<p>فشكرا لك على المعلومات</p>
8 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>معلومات جديرة بالتقدير ونتمنى لة اضافة معلومات مشابهة في مجال نظم المعلومات الادارية Information Mangement Systeme (IMS)>>,S</p>
8 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>معلومات مفيدة جداً ونتمنى أن اجد معلومات عن البحوث التسويقية للمنتجات الحيوانية والحيوانات المستانسة مثل الابقار ،الدواجن ، الضان والماعز.</p>
8 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>حقيقة فاجأتنا دكتورة</p>
<p>جزاك الله خيراً</p>
<p>دائما نسعد وننهل من موضوعاتك التي تطرحيها بمنتدانا ولنا الشرف</p>
<p>للعلم هناك البعض من رواد منتدانا يرغبون بالتواصل المباشر معك للاستفادة من علمك فهل من طريقة للتواصل المباشر.</p>
<p>صفية الهنائي</p>
<p>المكلفة بتسير أعمال مركز تشخيص الأعمال</p>
8 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong><br /><strong>die Banana ____________________________ الموز<br /></strong><strong>die Kirsche ___________________________ الكرز<br /></strong><strong>die Erdbeere___________________________ الفراولة ( تكتب كلمه واحده)<br /></strong><strong>Der Mango ___________________________ المانجو</strong><br /><em>die Erbse____________________________ البسلة</em><em>(بلهجتنا تسمى ) البازيلاء<br /></em><em>die Gurke____________________________الخيار <br /></em><em>die Zucchini____________________________الكوسة</em><br /></strong></p>
8 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
