تعليقاتى

sendrellanoor2
<p>لقد قمت بتطوير الدائرة التى تولد الهيدروجين حتى جعلتها تسحب قليل من الامبير وهى تعمل بالميكروكنترولر من يريد شراء الفكرة يتصل بى</p> <p>0123730103</p> <p>&nbsp;</p>
sendrellanoor2
<p>الدائرة من تصميم خالد وهو الوحيد الذى يمتلك حق البيع او بيع الفكرة</p> <p>من يريد شراء الدائرة فاتا تحت ام اى شخص</p>
Elsawaleh
<p>جزاك الله كل خير علي الشرح الرائع</p>
Messi فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود
Elsawaleh
<p>جزاك الله خير واتمني تدعيم صور</p>
Messi فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود
Elsawaleh
<p>مششششششششششششششششششششششششششششكور</p>
Messi فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود
Elsawaleh
<p>جزاك الله كل خير واعانك الله علي فعل الخير</p>
Messi فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود
Elsawaleh
<p>انا شايف ان ده صعب بالنسبه للمبتدئين انهم يعملوه او بالنسبه ليه</p> <p>&nbsp;</p>
Messi فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود
samehlove23
<p>طبعا انا اوايد وجهت نظرك الرائعة واحييك على المجهود الرئع</p>
Elsawaleh
<p>ماشاء الله دراسه هايله جزاك الله خير</p>
Messi فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود
shsh
<p>فرض الصيام فى العام الثانى من الهجره</p> <p>وكان النبى يقول اللهم اهلهو علينا باليمن والايمان والسلم والاسلام ربى وربك الله</p> <p>لماذا نصوم 1 لتحقيق التقوى 2 ليشعر الغنى بالفقير 3 صوموا تصحو 4 مرقبه الله 5</p>