تعليقاتى
<h2>قمت بمعامله الارض باحد المطهرات الكماويه واعطت نتائج عاليه لمكافحه اعفان البصل</h2>
حسن الجيزاوى فى
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<h2>قمت بمعامله الارض باحد المطهرات الكماويه واعطت نتائج عاليه لمكافحه اعفان البصل</h2>
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<h2>اعتذر للدكتور عباس والدكتور حسن لاني اضع نظارة سودا لاني ببساطه شديدة جعا ن ميه من عشر ين سنه وكا ن نفسي اشوفها خضرا وعاوز الحق احنا نستحق بص للشر يان وشوف منظرة وعاوزهم ميبصوش والله انا مستكتر الماء ده علينا شوف الاهمال اللي احنا فيه بص لفروع زائير وانت تلقي الف حل بص لطرق الزراعه ونظم الري حتلق الحل طبق عداله التوزيع حتلق الحل</h2>
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
جدتي شمعة عبدالله ام والدتي هي من التراث القديم لم يكن لديها من الرجال سوى شخصا واحد عمره الان بما يقارب الخمسين عاما ولكن اصيب بمرض السرطان نسأل المولى عز وجل ان ينظر اليه بعين الشفاء والرحمة (ان الله هو الشافي وهو المعافي )
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>كل عا م والامة الاسلا مية بخير اذا كان كلام حضرتك سليم فلما ؟ ؟؟ سيا سة التجو يع التي نعيش فيها منذ عدة اعوام قد لا تشعر بها لان المر له اناس عارفهم وعارفينة يا سيدى نحن نعيش فى وهم كبير والسادة في العسل نايمين لان مخزون السد ما هوالا 60% طمي والمخزون الجوفي سحبة مشروع النهر العبيط في ليبيا ودول حوض البرك عاوزين يلغوا اتفا قية 22 وفلوس امريكا وعقل بنيا مين يزيلو اي تضا ريس وشو يه الماء الي ربنا كر منا بهم واخدهم الراجحي والوليد في زراعه البر سيم </p>
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;">الأخ العزيز</p>
<p style="text-align: justify;">الموضوع جد خطير ، و لكنه أكبر من أن تبحثه مؤتمرات ، لأن الأسباب معروفة ، و يدركها أولى الأمر قبل العامة ، و لكن .. نسوا الله فأنساهم أنفسهم ، فلا تتعجب أخى من تصرفات القدر و ما حدث لنا جميعا تحت سمعنا و أبصارنا و رضانا ؟! .. إنها لعبة الكبار التى يجيدونها الآن بكل براعة .</p>
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>منتظر ردك على هذا التعليق على العنوان MSOSO72@YAHOO</p>
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>الاخ المهندس /أنور محمد مناف </strong></p>
<p>ذكرت فى مقلك عن المراحيض فلى القرى ان قاعها يرتفع مسافة نصف متر عن المياه الجوفية وانه لذلك لا يحدث تلوث لهذه المياه الجوفيةوان هذا المرحاض يمتلىء بعد عام ونصفوان هذا التصميم للمراحيض يمنع تلوث المياه الجوفية هل تعتقد انه خلال خمسمائة يوم تقريبا لا يصل المتسرب من مياه الصرف الى المياه الجوفية قاطعا مسافة خمسون سم هى كل ما يفصله عن المياه الجوفية.اى بمعدل واحد مليمتر يوميا ؟ خاصة وانك ذكرت فى مقالتك ان التصميم يسمح بمرور المياه من حوائط الخزان؟</p>
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<address style="text-align: center;"><strong><strong><strong><strong>جزاك الله خير الجزاء</strong></strong><br /> <strong><strong>وبارك الله فيك ونفع بك وأثابك الجنة</strong></strong></strong></strong></address>
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>كيف يمكننى الخصول على تلك الاسطوانات مع الشكر</p>
21 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود



