تعليقاتى

aasama37
<p>انا مشتكر&nbsp; موقع محمد جابر انا احمد سميح</p> <p>&nbsp;</p>
a_gg50 فى 22 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود
hoorel3een
<p>أنا أختك وسعيدة جدا بنجاحك&nbsp;وفقك الله وسدد خطاك وثقل</p> <p>موازينك بهذا العمل المبارك</p> <p>أختك سلمى</p>
saharyfolk
<p>يا محترم لك كل التقدير على هذا الطواف الجميل بين عادات الزواج ثم التعريج على القضاء العرفى ولكنك - مع الأسف - قمت بالتعميم المخل ، بأنك لم توضح للقارىء أن كل ماورد فى مقالك ينطبق فقط على بدو سيناء ، ولا ينطبق على بدو غرب ( بدو مطروح ) فالأختلافات كبيرة جدا جدا بينهما ، لذلك لزم التنويه لعدم الخلط &nbsp;، وشكرا لجهدك المحمود&nbsp;</p>
nazrat
<p><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</strong></p> <p><strong>وهذه اضافة&nbsp; أخرى ممتازة لما&nbsp; تلقيه و تلقنيه وفقك الله دوما </strong></p>
commmmication
<p>انه خير موضوع للاختيار</p>
commmmication
<p>انه خير موضوع للاخيار</p>
7olky
<p>&nbsp;شكرا يا باش مهندس علي المجهود ده بس في موضوعات مش مكتوبه!&nbsp;وشكرا</p>
fedaaahmadaljbor
<p>وينك اخي بدنا منك مقالات اكتر</p> <p>نحن بنتظار جديدك</p> <p>بشوق للتعرف اكثر ع الاقتصاد العربي والعام..</p>