تعليقاتى
<p>انا مشتكر موقع محمد جابر انا احمد سميح</p>
<p> </p>
a_gg50 فى
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>أنا أختك وسعيدة جدا بنجاحك وفقك الله وسدد خطاك وثقل</p>
<p>موازينك بهذا العمل المبارك</p>
<p>أختك سلمى</p>
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>يا محترم لك كل التقدير على هذا الطواف الجميل بين عادات الزواج ثم التعريج على القضاء العرفى ولكنك - مع الأسف - قمت بالتعميم المخل ، بأنك لم توضح للقارىء أن كل ماورد فى مقالك ينطبق فقط على بدو سيناء ، ولا ينطبق على بدو غرب ( بدو مطروح ) فالأختلافات كبيرة جدا جدا بينهما ، لذلك لزم التنويه لعدم الخلط ، وشكرا لجهدك المحمود </p>
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</strong></p>
<p><strong>وهذه اضافة أخرى ممتازة لما تلقيه و تلقنيه وفقك الله دوما </strong></p>
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>انه خير موضوع للاختيار</p>
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>انه خير موضوع للاخيار</p>
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p> شكرا يا باش مهندس علي المجهود ده بس في موضوعات مش مكتوبه! وشكرا</p>
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>وينك اخي بدنا منك مقالات اكتر</p>
<p>نحن بنتظار جديدك</p>
<p>بشوق للتعرف اكثر ع الاقتصاد العربي والعام..</p>
22 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود



