تعليقاتى
<p>الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك ياحلو عقبال الدكتوراه صديقك ابو منذر</p>
صهيب منذرسالم الغرايبه فى
26 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>يراودني شعور يكاد يصل الي الحقيقه أننا نعيش لتمضية بعض الوقت ( حياتنا ) , فحياتنا محصوره بين كلمتين كلمه نقولها والاخري نسمعها وبين مطش كوره ومسلسل وافلام , وكأننا نسينا هدفنا الاساسي الذي من أجله خلقنا ووجدنا </strong></p>
<p><strong>انظري معي الي اعلامنا تعرفي اهتماماتنا ( التي لاتعبر عنا جميعا ) ( مسلسلات ,افلام , أغاني , كوره , منوعات , ........... ) بنسبة 95% وربما أكثر </strong></p>
<p><strong>هذه هي مشكلتنا أننا دائما مستوريدون ومستقبلون </strong></p>
<p><strong>لا يوجد عندنا ترشيد ولا ارشاد حقيقي قادر علي التغير </strong></p>
<p><strong>ولكن أري النور فينا خافتاً المهم انه لم يصل بعد للظلمه </strong></p>
<p><strong> كل منا له رساله فلابد ان نتحلي بالصبر والصدق والامانه حتي تصل رسالتنا الي امتنا</strong></p>
26 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>نعم اصبح الفرق بين رمضانكم ورمضان القرن الحادي والعشرين شاسعا واختلفت الاحاسيس لو اني اعرف احاسيس الاطفال بقدوم رمضان؟ وماذا يعني رمضان لكل منهم؟ وما تختزن ذاكرتهم من رمضان ؟. سيكبرون ويكتبون كما كتبنا وسيتضح الفرق سيكون للمسلسل السوري باب الحارة نصيبا في رمضانهم وسيكون للهلال الكهربائي الوماض وقعا في ذاكرتهم وللاذان الموحد حيزا في احاسيسهم وصرت اسمع عبارة جديده وهي اكسسوارات رمضانية وارقيلة رمضانية والخيمة الرمضانية والله يستر من الجايات ... والله اعلم .. </strong></p>
26 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>هل ادخال عود في المهبل مثل عود الحلوى يمزق البكارة</p>
<p>افيدوني جزاكم الله خيرا</p>
26 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>حلوة</p>
26 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا على هلموضوع المفيد والملم</p>
<p>جدآآآآآآآآآآ رائع</p>
26 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا على هلموضوع المفيد والملم</p>
<p>جدآآآآآآآآآآ رائع</p>
26 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
26 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم ورحمتة وبركاتة</p>
<p>كل عام وانتم بخير</p>
<p>أستاذى الأستاذ/ محمد البرديسى</p>
<p>تحية إجلال وتقدير لكم </p>
<p>لقد اسعدنى كثيراً تعليقك على ما ينشر </p>
<p>وسوف أبذل ما فى جهدى لتقديم كل ما هو مفيد وجديد إن شاء الله وأرجو أن يكون بيننا حوارات مفتوحة وحديث مثمر أن شاء الله </p>
<p>ابنك المحام</p>
<p>محمودعبدالباسط عفش</p>
25 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود
<h2>اللهم إجعلنا من عتقاء هذا الشهر الكريم</h2>
25 أغسطس 2010
شارك بالرد
0 ردود




