تعليقاتى

CLEOPATRE
<p>هدا الملف يتوفر على بحث شامل و مقنع حول مفهوم التدخين و اضراره و كدا محاولة الاقلاع عنه.&nbsp;</p>
salhi
<p>حسب علمي الفصة ليست هي البرسم الحيجازي بل هناك فرق بل هما من عائلة واحدة</p> <p>البرسيم الحجازي هو Trifolium alexandrium&nbsp; به 0.11 وحدة علفية</p> <p>الفصة هى luzerne ou Medicago sativa L.&nbsp; بها 1 وحدة علفية</p>
salhiaek فى 1 سبتمبر 2010 شارك بالرد 0 ردود
abuzead2009
<p>اريد الاشتراك في موقع ادارة مشروع تربية الحمام عن بعد مع الاستاذ / طلعت</p> <p>ارجوا الافادة علي ايميلي [email protected]</p>
radadi
ياريت يا اخ يسري تنشر مقال المجاهد متعب هجرس ومتشكرين علي الاداء الرائئئئئئئئئئئئئئئئئئئع
huwarah
<p>الف الف مبروووووووووووووووووووك</p>
osamaabeed
<p>شكرا على هذه المشروعات العملاقة</p>
baka
<p>انا من دمياط هل تخدم الجمعيه هذه المنطقه واريد قرضا بسيطا لبدء مشروع</p> <p>وحيد الفار</p> <p>0108015138</p>
mkhaled
<h2 style="text-align: center;">وقدميها<br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/YMa17398.jpg" border="0" /></h2> <h2 style="text-align: center;"><br /><br /><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/DSs17398.jpg" border="0" /><br /><br /></h2> <h2 style="text-align: center;">يمي</h2> <h2 style="text-align: center;"><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/pgp17398.jpg" border="0" /><br /><br /><br /></h2> <h2 style="text-align: center;"><br />وهنا قسمتها من النص<br /><br />شوفي الحشوه كيف<br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/UM317398.jpg" border="0" /><br /><br />اتعب اقول لذيذة<br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/KZM17398.jpg" border="0" /><br /><br /><br />واااااااااااااااو<br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/X1m17446.jpg" border="0" /><br /><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/mwr17446.jpg" border="0" /><br /><br /><br />رووووووووووووووووووووووعه<br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/rQP17446.jpg" border="0" /><br /><br /><br />جنااااااااااااااان</h2> <h2 style="text-align: center;"><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/8Jn17446.jpg" border="0" /><br /><br /><br /></h2> <h2 style="text-align: center;"><br />اخر زووووووووووووووم<br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/xJ117446.jpg" border="0" /><br /><br />اتمنى تعجبكم<br /></h2> <!-- البحث عن مواضيع لنفس العضو --> <h2 style="text-align: center;"><br /></h2>
mkhaled فى 1 سبتمبر 2010 شارك بالرد 0 ردود
mkhaled
<h2><img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/K9I17344.jpg" border="0" /><br /><br /><br /></h2> <h2>اثنيه من الجوانب<br /><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/Fd417344.jpg" border="0" /><br /><br /><br /><br />وبيكون كذا<br /><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/H1h17344.jpg" border="0" /><br /><br /><br /><br />رصيها بالصينيه<br /><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/WQm17344.jpg" border="0" /><br /><br /><br />وهنا اكتمل العدد<br /><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/T4i17344.jpg" border="0" /><br /><br /><br />حطي فوقها الصوص الابيض</h2> <h2><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/6mH17372.jpg" border="0" /><br /><br /><br /></h2> <h2>رشي عليها السماق والزعتر<br /><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/98z17372.jpg" border="0" /><br /><br /><br />غطيها بالقصدير<br /><br /><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/mog17372.jpg" border="0" /><br /><br /><br />دخليها الفرن لمدة 20 دقيقه من فوق ومن تحت على نار متوسطه<br /><br /><br /><img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/kP317372.jpg" border="0" /><br /><br /><br /><br />طلعيها وخذي من تحت بالشوكه بطاطس وبصل شوفي استوى او لا اذا استوى خلاص شيلي القصدير وحمريها من فوق بس واذا مااستوى غطيها ورجعيها واحسبيلها كمان 10 دقايق</h2> <h2><br />.<img src="http://www.alsaifonline.com/up2010/RnA17372.jpg" border="0" /><br /><br /></h2>
mkhaled فى 1 سبتمبر 2010 شارك بالرد 0 ردود
elasdekaanet
<p>انا من خلال تجربتى مع الامبلفير والاكسس على مدى&nbsp; سنتين وجدت مايلى انه كان يعمل معى لبضعة شهور ممتاز جدا وفجاة بدات تظهر المشاكل من ارتفاع فى البنج بصورة غريبه جدا وايضا لايستطيع العميل الربط باكسس تى بى لينك 501 مع ان المسافه لاتتعدى 2 كيلو متر ويرى الاشارة بوضوح تام من 26/28 دى بىوايضا تهنيج فى الاكسس جامد مع انى جربت اكتر من اكسس ايرليف وايضا جربت تى بى لينك 542 /642 وبرضه نفس المشكله ولا اعرف اين السبب وما الحل واخيرا احد مصصمى الشبكات والذى اتعامل معه نصحنى بتركيب البوليت وبصراحه قرات عنه فى كل المواقع والجميع يشكر فيه ولكن هناك شى لاحظته بعد الشراء والتركيب وهو ان الاشارة بعد 2 كيلو تصل من 18/20 دى بى مع وجود بعض العوائق من اشجار وغيرة فى حين مع الامب كانت تصل من22/26 ولا اعرف الى الان ايهما افضل الامب ام البوليت ام انه عندى خطاء فى شبكتى بخصوص الامب وانه به عطل</p>