تعليقاتى
واعجبي على حالكم يا عرب تبيعون بعضكم لبعض من اجل قطرة بترول وشبر ارض
عجبي عليكم وبعضكم يقتل بعض من اجل منصب في الحكومة
ويا شماتة الامريكان فيكم يا عرب
هي دي الفتنة ويا ويلكم من نار الفتنة
13 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود
عظيم الشكر لكم وفقكم الله للخير دائما
13 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود
شكرا سيادة الدكتور شريف الهرش ممثل الطب المصرى بالسعودية
13 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود
موضوع رائع والمذيد
13 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود
موقع رائع واحييكى علية والى الامام والمذيد
13 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود
http://www.facebook.com/pages/jmyt-alslam-alkhyryt/112912505406891
13 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود
http://www.facebook.com/group.php?gid=156773627746
13 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود
رائع جدااااا
13 يناير 2011
شارك بالرد
1 ردود
أشكر كاتب هذا الموضوع ، وأوافق تمامآ على ما جاء فيه .... حسن مسلم
13 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود





حلوه اوى