تعليقاتى

wiam

tofi9 wiam فى 15 يناير 2011
ahmedkordy

والله الكلام ده كبير ,,, وأوعى يكون الأخير ,,, تسلم الأيادى والعقول المبتكرة المفكرة ...

ahmedkordy

ربنا يوفقك , وتكون ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه ,,,,,,, جزاكم الله خيرا على مرورك الطيب ..

أحمد السيد كردي فى 15 يناير 2011
Zakia-Rezk

ينفع بس خد بالك من الماية لازم تكون موجودة باستمرار

naser156

مفيد جدا شكرا لكم

AFAKSMARA

لقد خضع المقال المشار إليه أعلاه إلى ضربة مقص من طرف الجريدة الالكترونية صحراء بريس لظروف خاصة بالجريدة...
الأمر الذي دفع ببعض القراء إلى كتابة تعليقات متفاوتة تترجم استياء بعضهم..وعليه يكون كاتب الموضوع غير مسؤول عما أحدثته الجريدة من عمل، ومن أراد الاطلاع على المقال كاملا مكتملا بالصوت والصورة فما عليه إلا زيارة موقعنا على موقع كنانة أون لاين الآتي :
http://kenanaonline.com/AFAKSMARA

novels

الكاتب والناقد الكبير الأستاذ فتحي
سلام الله ورحمته وبركاته عليك
أشكرك على مرورك الكريم، وأرحب بجميع الرؤى النقدية.

مع جزيل شكري وتقديري لكم

آيات شعبان فى 15 يناير 2011
novels

بداية أرحب بك وأشكرك على مرورك الكريم

كم من مفاجأت تحدث لم نكن نتوقعها، إنما هي المشيئة الإلهية والقدر الذي لا مهرب منه.

تحياتي لك

آيات شعبان فى 15 يناير 2011
novels

أستاذ فتحي حسان
بداية أرحب بك وأشكرك على مرورك الكريم وتعقيبك

شاءت الأقدار أن ينطق المحب الصامت في آخر لحظة، واعتقد أنها البينة التي أرسلها القدر .... وبعدها " يأبى القدر أن يخفي النوبات العصبية التي تهاجم ذلك المنحوس بين الحين والآخر…"

تحياتي وتقديري لك
آيات شعبان

آيات شعبان فى 15 يناير 2011
giftofegypt

ايون أخوات .. و خلاص مبقناش أحباب
و منين نجيب الحب .. وحقوقنا مدفونه تحت التراب
و إزاى نساعد بعض ... وأحنا شايفين العدل أصبح سراب

هات ايدك يلا يا أخويا
يلا نرّجع ضمير موته فينا أبوك و أبويا

مد أيدك يلا ف أيدي
نقف ف وش عدوي الطاغي
مهو عدوي هو عدوك
و الحب ما بينا مسيره هيجيي
يلا يلا يلا يأخويا