تعليقاتى
والله الكلام ده كبير ,,, وأوعى يكون الأخير ,,, تسلم الأيادى والعقول المبتكرة المفكرة ...
ربنا يوفقك , وتكون ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه ,,,,,,, جزاكم الله خيرا على مرورك الطيب ..
مفيد جدا شكرا لكم
لقد خضع المقال المشار إليه أعلاه إلى ضربة مقص من طرف الجريدة الالكترونية صحراء بريس لظروف خاصة بالجريدة...
الأمر الذي دفع ببعض القراء إلى كتابة تعليقات متفاوتة تترجم استياء بعضهم..وعليه يكون كاتب الموضوع غير مسؤول عما أحدثته الجريدة من عمل، ومن أراد الاطلاع على المقال كاملا مكتملا بالصوت والصورة فما عليه إلا زيارة موقعنا على موقع كنانة أون لاين الآتي :
http://kenanaonline.com/AFAKSMARA
الكاتب والناقد الكبير الأستاذ فتحي
سلام الله ورحمته وبركاته عليك
أشكرك على مرورك الكريم، وأرحب بجميع الرؤى النقدية.
مع جزيل شكري وتقديري لكم
بداية أرحب بك وأشكرك على مرورك الكريم
كم من مفاجأت تحدث لم نكن نتوقعها، إنما هي المشيئة الإلهية والقدر الذي لا مهرب منه.
تحياتي لك
أستاذ فتحي حسان
بداية أرحب بك وأشكرك على مرورك الكريم وتعقيبك
شاءت الأقدار أن ينطق المحب الصامت في آخر لحظة، واعتقد أنها البينة التي أرسلها القدر .... وبعدها " يأبى القدر أن يخفي النوبات العصبية التي تهاجم ذلك المنحوس بين الحين والآخر…"
تحياتي وتقديري لك
آيات شعبان
ايون أخوات .. و خلاص مبقناش أحباب
و منين نجيب الحب .. وحقوقنا مدفونه تحت التراب
و إزاى نساعد بعض ... وأحنا شايفين العدل أصبح سراب
هات ايدك يلا يا أخويا
يلا نرّجع ضمير موته فينا أبوك و أبويا
مد أيدك يلا ف أيدي
نقف ف وش عدوي الطاغي
مهو عدوي هو عدوك
و الحب ما بينا مسيره هيجيي
يلا يلا يلا يأخويا



