تعليقاتى
شكرا لك
ولكن هل ارسال البطاقة الى عنونك يكلف شيئا
انا ابي اتعلم القراء
اولشي اسلامعليكلو واشكرن
شكري أستاذي العزيز على المقالة المفيدة، فأنا ايضاً ممن يعانون الأرق
سيدي العزيز،
اهتمامك الغالي شرفني ونصائحك سأعمل بها لتحسين موقعي، وقد وضعت بالفعل صفحة لسيرتي الذاتية لكنها مهنية بالدرجة الأولى وسأعمل على تحسينها بإذن الله تعالي
حفظك الله
صباح الخير لو تكرمت ماهو الحل السليم للحالات السابقه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحييك أيها الشاب الطموح أحمد , أنا جارك في الكنانة ويسعدني الترحيب بك بيننا موضوع مدونتك لابأس به ومطلوب , لكنني ناصحك فأقول :
حاول الاهتمام بالتنسيق للمقالات والعرض على ما يبدو أنك مغامر جديد , لابأس وحيث أننا أسبق منك على صفحات الكنانة فكان من الواجب أن نساعدك ونشير اليك حتى تحقق النجاح تلو الآخر لمقاصدك باذن الله وتوفيقه
القصد أن تهتم بأمر التنسيق بحيث يكون نص المقال داخل الاطار المحدد أمامك , وعلى ما اعتقد أنك تجيد الكمبيوتر , كذلك اضافة الصور المعبرة والمصاحبة لرؤية المقال
كذلك لما لاتضع صفحة كاملة لسيرتك الذاتية حتى يمكن للباحثين التعرف عليك بدقة فقد يجلب اليك ذلك سوقا من العملاء الله أعلم كيف يستفيدون منك وكيف تستفيد أنت بالتالي منهم , ثم أعرض أكثر ما يمكن من أفكارك ورؤيتك لموقعك حيث أعتقد أن ما عرضت له وجيز جدا وغير كافي للتعرف عليك ثم لاخجل وقد صار للقلم والاقلام صوت مسموع جدا فقد أعطى الله للسيد ( نت ) وابناءه من ( الفيس ) و(التويتر) هذا الحق التليد والذي ظن الطغاة أنهم مانعوه عنا
معذرة للاطالة , ثم معذرة إن كان نصحنا لك فيه ما يضايقك لكنه الواجب وصلة الجوار , تليفوني على موقعي لأي استفسار وفقك الله
أخوك
جزاكم الله كل الخير لما تقدمونه في موقعكم ويارب يزيدكم إيمان علي إيمان ويزيدكم من تقواه ويوفقكم دائما وإلي المزيد دائما




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية الى الأخ الكريم بشر فأبشر بموقعك بيننا مرحبا بمحب للخير عنوان مدونته سعي حثيث ومحفز الى مزيد منه , ولغيرتي على اللغة العربية فلما التعريف بالانجليزية إذن ؟؟ أفهم المسلم الجديد كاتبا بالانجليزية لانه بين المسلمين جديد قادم من الغرب مثلا لكنك مسلم عربي مصري من منوف حافظ لكتاب الله جميل جدا لكن لااعرف وجها للكتابة بلانجليزية , أحييك مرة أخرى بأمل اللقاء
أخوك