تعليقاتى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع جميل
ويعتبر الخس من أهم المصادر الغنية بحمض الفوليك المفيد للحوامل وأثبتت الدراسات فعاليته في الوقاية من مرض الزهايمر، فضلا عن احتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.
وأشار خبراء التغذية إلى أن أوراق الخس الخضراء الداكنة اللون غنية بمادة "بيتاكاروتين" المقاومة للتأكسد، وتناول صحن كبير منها قبل النوم يعمل كمسكن للألم، وينصحون بعدم تقطيعه إلا قبل تناوله مباشرة لكي يحتفظ بعناصره الغذائية.
ويحتوي الخس على فيتامين "أ"، فيتامين "ب1"، فيتامين "سي"، فيتامين "إي". وبالإضافة إلى ذلك يعتبر الخس من الخضار الغنية بالماء والعناصر المعدنية وأهمها الكالسيوم والفوسفور والحديد ولهذا يعتبر مفيداً للصغار والكبار، فهو يقيهم من الإصابة بهشاشة العظام ويحافظ على أسنانهم أيضا. ومن فوائد الخس الأخرى نذكر:
ـ يقي من الإمساك لأنه غني بالألياف الغذائية والماء.
ـ يرطب الجسم ويقي من تشكل الحصى البولية.
ـ يهدئ الأعصاب ويساعد على النوم.
صح كلام اسراء لان كل المراقبين بيحسسونا انهم
اتولدوا كده يعنى مقعدوش فى لجان وهما صغيرين زينا
هما لازم يعملوا الشويتين بتعوهم دول
احنا برضه كنا فى الامتحان والمفروض من كل سؤال نختار نقطه
راحت الدكتوره دخلت على كل اللجان وقالت تختارو نقطتين والاعتراضات من الطلبه اشتغلت لمده نصف ساعه
واساسا الاسئله فى الخدمه الاجتماعيه بتحتاج رغى كتير
ربنا معانا كلنا
ان شاء الله
هتعدى على خير
وكلنا ننجح ونجيب تقديرات ونغنى اغنيه الناجح يرفع ايده
موضوع ان الامتحان يكون بخط الايد ده رخم جدا
لانها حصلت معايا وبرضه كان الخط وحش اوى
من الواضح كده ان بتوع الخدمه الاجتماعيه كلهم كده
سبحان الله على الجمال
حياكم الله اخواني هوات الزاجل الحمام الدي خصه الله سبحانه دون سائرالحمام فقد صدق من اعطاه لقب سيد الحمام لما امتاز به من دراية علم الملاحة و القيادة الفطرية دون ضلال السبيل . او الاستغناء عن مسكنه الدي ترعرع فيه ونشاء ..فكما خص الله الخيل العربي اعلى المستوى ولشتى الحيوانات مزايا كثيرة تجعلها رقية ودات المكان الرفيع كدالك لالزاجل من هده الخصوصيات التي خصه الله بها .
لقد افادتني زيارة المنتدى جدا جدا ويشرفني كثيرا ان انضم الى عضوية المنتدى. تصور اخي فقد كطان الثوم يلازم مشرب حمامي لا يحيد عنه واسغرب لما حمامي هزيلة مع اني لم اقصر في خلطة اكلهم من شتى البدور المختلفة شكلا ونوعا .لاكن القول هو ادا عرف السبب بطل العجب .اليس كدالك يا اخي .وختاما جزاك الله عن حمامي خير جزاء-الملك الحزين من مدينة طنجة بالمملكة المغربية.


حسبى الله ونعم الوكيل
الارهاب ليس له دين
وان كل الديانات تدعوا الى السلام بين الشعوب كلها