تعليقاتى

SamehElshawaf

أشكر لك زوقك وعظيم أحساسك ووالله أن كنت تراة أبداعا فهو وبصدق وحى من الله وحبة فى الله وعرفانا منى بعظيم جميلة على العباد وما اكتب الا ما اراة من خلال نظرتى الى عظيم صنع الله لنا بالحياة .....وأسعدك لهو فضل من الله عليا يفيض بة عليا واقسمك قولا ان الله أسعدتنا وطالما وجب علينا الشطكر والحمد واسعاد الاخرين ....لكى شكرى واحترامى بعزوبة كلماتك ورقتها وانتظر ارائك ومشاركاتك دوما فهى شرفا لى ............لك شكرى واحترامى

DrNabihaGaber

السلام و التحيه
رائعه الصوره و أكثر من رائعه القصيده تمنياتى بالتوفيق

DrNabihaGaber

السلام و التحيه
جزاك الله خيرا متمنيه أن تكثر من المقطتفات التى تظهر كل منها ما يحض عليه الإسلام من سماحه و مكارم الأخلاق. متنمنيه لك التوفيق إن شاء الله

DrNabihaGaber

السلام و التحيه
هذه المقاله فيها الكثير مما يحتاج الشباب سماعه. عرضك للموضوع لطيف جدا.
تمنياتى لك بالتوفيق إن شاء الرحمن.

sesonsaso

حلوه اوى القصه دى
واحسن جزء فيها القطعه الاخيره
مضحكه جدا

sesonsaso

بجد القصه جميله جدا
ومفيده بالفعل وتقدم نصيحه
على ان المشاكل ليس تحل بالصمت ولكن بالمناقشه والصبر

lylamohsen

مع إحترامى الشديد ، من هو كاتب هذه المقالة هل هو موسيقى ؟ أشك . هل هو صحفى؟ يبقى المفروض كان يرجع لأستاذ مصرى متخصص يعضض هذا الكلام ، لأن فى طلبة وبيعملوا أبحاث وممكن يعتقدوا أن هذا الكلام كله صحيح. إذا لا بد من رأى يوثق هذا.

sesonsaso

هههههههههههههه
جميله اوى

sesonsaso

كلام جميل جدا يا دكتوره
وبجد اقوال مفيده جدا