تعليقاتى
السلام و التحيه
رائعه الصوره و أكثر من رائعه القصيده تمنياتى بالتوفيق
السلام و التحيه
جزاك الله خيرا متمنيه أن تكثر من المقطتفات التى تظهر كل منها ما يحض عليه الإسلام من سماحه و مكارم الأخلاق. متنمنيه لك التوفيق إن شاء الله
السلام و التحيه
هذه المقاله فيها الكثير مما يحتاج الشباب سماعه. عرضك للموضوع لطيف جدا.
تمنياتى لك بالتوفيق إن شاء الرحمن.
حلوه اوى القصه دى
واحسن جزء فيها القطعه الاخيره
مضحكه جدا
بجد القصه جميله جدا
ومفيده بالفعل وتقدم نصيحه
على ان المشاكل ليس تحل بالصمت ولكن بالمناقشه والصبر
مع إحترامى الشديد ، من هو كاتب هذه المقالة هل هو موسيقى ؟ أشك . هل هو صحفى؟ يبقى المفروض كان يرجع لأستاذ مصرى متخصص يعضض هذا الكلام ، لأن فى طلبة وبيعملوا أبحاث وممكن يعتقدوا أن هذا الكلام كله صحيح. إذا لا بد من رأى يوثق هذا.
هههههههههههههه
جميله اوى
كلام جميل جدا يا دكتوره
وبجد اقوال مفيده جدا


أشكر لك زوقك وعظيم أحساسك ووالله أن كنت تراة أبداعا فهو وبصدق وحى من الله وحبة فى الله وعرفانا منى بعظيم جميلة على العباد وما اكتب الا ما اراة من خلال نظرتى الى عظيم صنع الله لنا بالحياة .....وأسعدك لهو فضل من الله عليا يفيض بة عليا واقسمك قولا ان الله أسعدتنا وطالما وجب علينا الشطكر والحمد واسعاد الاخرين ....لكى شكرى واحترامى بعزوبة كلماتك ورقتها وانتظر ارائك ومشاركاتك دوما فهى شرفا لى ............لك شكرى واحترامى