تعليقاتى

Ahmedazarc

اختى العزية الدكتورة نبيهة جابر المحترمة ادام الله فضلك واشكر حضرتك على دعمك لنا و يسعدنى و يشرفنى اتفاق حضرتك معى مما يجعلنا نثق فى ان الامة غنية بأمثالكم من المثقفين الذين نسأل الله ان ينفع بهم

Ahmedazarc

أخى العزيز الاستاذ اسماعيل المحترم شكرا جزيلا على رؤيتك المتعمقة لحالنا و التى عرضها عبر كلمات بسيطة معبرة عن واقعنا الذى نعيشه و الذى ربما بدأ يتحلحل شيئا فشيئا . يا أخى العزيز كل الاعمال العظمة التى غيرت وجه التاريخ بدأت بأحلام داعبت خيال من صنعوها فدعنا اخى الكريم نحلم ونعمل على تحقيق حلمنا و احييك على استشهادك بقول الحق سبحانه وتعالى ( ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم صدق الله العظيم) اخى لنعتبر كلماتك الطيبة دعوة لان نغير انفسنا للافضل باذن الله مرة اخرى شكرا اخى الكريم

karika-azzamadvertising

ادارة مكتب كاريكا وعزام تكرر المباركة والتهنئة العميقة من قلوبنا الى الادارة العظيمة فى كنانة اونلاين بهذه الجائزة والتى هى حقا جائزة لنا جميعا كمواقع على هذه الشبكة العظيمة نفيد ونستفيد ونسوق وننشر ونتكلم ونعبر عن كل ماهو مفيد لنا ولمجتمعاتنا العربية الكبيرة من افكار ومجالات ومقالات مفيدة ... ادارة المكتب .... احمد عزام

islammatafy

ان شاء الله ياساره هننجح وربنا يعديها على خير وبرضو هنغنى. شكرا ليكى جدا

islam matafy فى 24 يناير 2011
naser156

افدتم افادكم الله وجزاك الله خيرا

hmada2010yasser

شكرااا يعطيك العافيه

diaadiaa

السلام عليكم جميعا عندى مشكله فى الارانب بعد الفطام الارانب كانت بتموت وكانت العمود الفقرى هزيل وضعيف وكان فى اسهال وانتفاخ ومش عارف اعمل ايه

esam12

سلام عليكم انا عصام مندوب بيع 0164563716

عصام فى 24 يناير 2011 شارك بالرد 1 ردود