تعليقاتى
أخى العزيز الاستاذ اسماعيل المحترم شكرا جزيلا على رؤيتك المتعمقة لحالنا و التى عرضها عبر كلمات بسيطة معبرة عن واقعنا الذى نعيشه و الذى ربما بدأ يتحلحل شيئا فشيئا . يا أخى العزيز كل الاعمال العظمة التى غيرت وجه التاريخ بدأت بأحلام داعبت خيال من صنعوها فدعنا اخى الكريم نحلم ونعمل على تحقيق حلمنا و احييك على استشهادك بقول الحق سبحانه وتعالى ( ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم صدق الله العظيم) اخى لنعتبر كلماتك الطيبة دعوة لان نغير انفسنا للافضل باذن الله مرة اخرى شكرا اخى الكريم
ادارة مكتب كاريكا وعزام تكرر المباركة والتهنئة العميقة من قلوبنا الى الادارة العظيمة فى كنانة اونلاين بهذه الجائزة والتى هى حقا جائزة لنا جميعا كمواقع على هذه الشبكة العظيمة نفيد ونستفيد ونسوق وننشر ونتكلم ونعبر عن كل ماهو مفيد لنا ولمجتمعاتنا العربية الكبيرة من افكار ومجالات ومقالات مفيدة ... ادارة المكتب .... احمد عزام
افدتم افادكم الله وجزاك الله خيرا
شكرااا يعطيك العافيه
السلام عليكم جميعا عندى مشكله فى الارانب بعد الفطام الارانب كانت بتموت وكانت العمود الفقرى هزيل وضعيف وكان فى اسهال وانتفاخ ومش عارف اعمل ايه
جميل جدا
سلام عليكم انا عصام مندوب بيع 0164563716




اختى العزية الدكتورة نبيهة جابر المحترمة ادام الله فضلك واشكر حضرتك على دعمك لنا و يسعدنى و يشرفنى اتفاق حضرتك معى مما يجعلنا نثق فى ان الامة غنية بأمثالكم من المثقفين الذين نسأل الله ان ينفع بهم