تعليقاتى
مقدمة شيقة و رائعة لهذا الموضوع و ننتظر المزيد إن شاء الله.
يأتينا دون إختيار لكن لنا الإختيار فى إكتشاف من هو هذا الشخص و هل يستحق الحب أم هو لا يصلح. و هل هذا حب أم مجرد إعجاب يزول مع الوقت. إن الله وهبنا العقل لنفكر فيما يرسله القدر و نتدبر
السلام و التحيه
رائعه مقالتك . أولا شكرا لأنك شاركتنى هذه المقاله المفيده ثانيا لأنك جلست وقرأتها و لم تضيعى وقتك فى ما لا يفيد. بارك الله فيك. تمنياتى لك بالتوفيق
العفو ويارب اقدر افيد باى معلومات
شكراً لمرورك الطيب وبارك الله فيك
مشكور ا / احمد مقالة مهمه والمزيد
السلام عليكم انا حامل بطفلي الثاني و انا في الشهر السابع وعندي الام فظيعة جدا فهل يعو ذلك لاني بطفلي الاول اجريت لي عملية قصرية الي عندها اجابة لا تبخل عني بالجواب
أشكرك على الموضوع الرائع عن واحتى سيوة
وأدعوك لزيارة مقالاتى عنها
تحياتى لك : جوهرة الواحة






يا أخ عيد معاك عبد الناصر الأزرق أبو كريم بريد الكتروانى uasr 2010