تعليقاتى

totybardicy

جامده جدا وننتظر منك المزيـــــــــــــــــــــــــــد

thabet-alesayi

الله عليك يا ا سلام من المعاناه يولد الابداع ...

KhaledYasser

حافظوا على مصر يا أبناء مصر الأوفياء الشرفاء - بحبك يا بلدي
http://www.facebook.com/pages/hafzwa-ly-msr-ya-abna-msr-alawfya-alshrfa-bhbk-ya-bldy/109415022466490?v=wall

or
http://www.facebook.com/#!/home.php?sk=group_195178233842056&ap=1

Or
http://www.facebook.com/#!/home.php?sk=group_173980549312843&ap=1

واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا

fahad1403

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks

fahad فى 4 فبراير 2011 شارك بالرد 0 ردود
sadqkadm

السلام عليكم د طارق اني املك مزرعة تربية وتسمين الاسماك تجارية للمياه العذبة وانتج فقط اسماك الكارب الفضي والعشبي والعادي الرجاء تزويدي بنسب وكمية ونوع المواد العلفية واسمائها للعليقة مع الاضافات المنشطة من فيتامينات وهرمونات واسمائها ومسرعات النمو ومنشطاتها لغرض تحقيق اعلى وزن باقل فترة زمنية ونسب الخلط للطن الواحد ( بليت ) لكي اعتمدها في تغذية الاسماك في مزرعتي ...............على موقعي او على الايمل [email protected] ولكم مني جزيل الشكر والاحترام وانتظر الاجابة بفارغ الصبر للأهميه

Howwarah

الغريب ايضا عند النقر ثانية على الساعة تتحول الى ساعة رقمية

agriecofuture

السلام عليكم
شكرا لكم وضع الاعلان بخصوص المؤتمر علي صفحتكم الموقرة ولو في اي استفسارت عن المؤتمر يرجي مراسلتنا علي الاميل الخاص بالمؤتمر
[email protected]
ولسيدتكم جزيل الشكر

ahmedhassanin

ياعم حمادة انت وميمي بعتلكم اضافة علي الميلات ممكن تتواضعوا وتقبلوها