تعليقاتى

ibrahim

نعم يستخدم الأنظمة الديكتاتورية الإخوان المسلمين فزاعة لترهيب الشعب و الحلفاء من الغرب. تكمن الغرابة أن التيارات ذات الطابع الدينى تزدهر و تنمو أكثر فى الشعوب المطحونة من الأنظمة الديكتاتورية. و هكذا يرى الغرب الآن أن الديمقراطية و الحرية هى الحل لمنع التيارات الأصولية من الحكم.

و لكن المشكلة هى أن نستبدل حكم علمانى شمولى بحكم إسلامى شمولى، و "كأنك يا أبو زيد ما غزيت".

لو قدر لنا نحن المصريون أن تكون هناك إنتخابات حرة و نزيهة، و تبين لنا أن الشعب المصرى يريد الإخوان المسلمين و قد يمثل الأغلبية و تكون الحكومة منه، فهذا سيكون اختبارا حقيقيا للإخوان، و إذا اخفقوا فى تحقيق مصالح الشعب المصرى إذا من حق المصريين فى ظل انتخابات حرة و حكم ديمقراطى أن ينتخبوا أحزاب أخرى، هكذا لن يكون هناك "بعبع" إذا أرسينا مبادئ الديمقراطية فى مصر. أنا أرحب بأى تيار على شرط أن يحترم الدستور و الشرعية و أن يحقق مطالب الشعب المصرى فى الحرية و الكرامة و العدل.

sameerkezma

مصر ام الدنيا كيف نقول هذا مع الخراب الذي حدث-- الحريه والديمقراطيه التي نادا بها الشباب الممتاز في 25 يناير من الطبيعي ان يراها جميع شعوب العلم بس بطرق حضاريه لا لتخرب الوطن الاشخاص زائلون ام الوطن باقي رافع راسه امام الخونه والعملاء الذين لم يشربوا من ماء نيل هذا الوطن مصر في قلوبنا دعوا لبناء مصر من شبابنا الذي قاد الاصلاح وشكرا لهذا الشباب

drkhaledomran

أخي حمادة أرجو اضافة موقعي هذا
إلي المواقع التعليمية عندك
ورابطه هو :
http://kenanaonline.com/drkhaledomran

drkhaledomran

منتهي الرووعة أخي حمادة
جزاك الله كل خير

drkhaledomran

رائع يا أستاذ محمد
بارك الله في الشباب
وسلم الله مصر

angham

روعة فعلا جميلة جدا

drkhaledomran

موضوع جميل يا عبير
وإلي الأمام

mnouf

http://www.linkedin.com/groups?featured=&gid=3700154&goback=.gmp_3700154

mnouf

اللهم اصلح ذات بيننا