تعليقاتى
مصر ام الدنيا كيف نقول هذا مع الخراب الذي حدث-- الحريه والديمقراطيه التي نادا بها الشباب الممتاز في 25 يناير من الطبيعي ان يراها جميع شعوب العلم بس بطرق حضاريه لا لتخرب الوطن الاشخاص زائلون ام الوطن باقي رافع راسه امام الخونه والعملاء الذين لم يشربوا من ماء نيل هذا الوطن مصر في قلوبنا دعوا لبناء مصر من شبابنا الذي قاد الاصلاح وشكرا لهذا الشباب
7 فبراير 2011
شارك بالرد
1 ردود
أخي حمادة أرجو اضافة موقعي هذا
إلي المواقع التعليمية عندك
ورابطه هو :
http://kenanaonline.com/drkhaledomran
7 فبراير 2011
شارك بالرد
1 ردود
منتهي الرووعة أخي حمادة
جزاك الله كل خير
7 فبراير 2011
شارك بالرد
0 ردود
رائع يا أستاذ محمد
بارك الله في الشباب
وسلم الله مصر
7 فبراير 2011
شارك بالرد
0 ردود
روعة فعلا جميلة جدا
7 فبراير 2011
شارك بالرد
0 ردود
موضوع جميل يا عبير
وإلي الأمام
7 فبراير 2011
شارك بالرد
0 ردود
http://www.linkedin.com/groups?featured=&gid=3700154&goback=.gmp_3700154
7 فبراير 2011
شارك بالرد
0 ردود
اللهم اصلح ذات بيننا
7 فبراير 2011
شارك بالرد
1 ردود
جميل جدا
7 فبراير 2011
شارك بالرد
0 ردود

نعم يستخدم الأنظمة الديكتاتورية الإخوان المسلمين فزاعة لترهيب الشعب و الحلفاء من الغرب. تكمن الغرابة أن التيارات ذات الطابع الدينى تزدهر و تنمو أكثر فى الشعوب المطحونة من الأنظمة الديكتاتورية. و هكذا يرى الغرب الآن أن الديمقراطية و الحرية هى الحل لمنع التيارات الأصولية من الحكم.
و لكن المشكلة هى أن نستبدل حكم علمانى شمولى بحكم إسلامى شمولى، و "كأنك يا أبو زيد ما غزيت".
لو قدر لنا نحن المصريون أن تكون هناك إنتخابات حرة و نزيهة، و تبين لنا أن الشعب المصرى يريد الإخوان المسلمين و قد يمثل الأغلبية و تكون الحكومة منه، فهذا سيكون اختبارا حقيقيا للإخوان، و إذا اخفقوا فى تحقيق مصالح الشعب المصرى إذا من حق المصريين فى ظل انتخابات حرة و حكم ديمقراطى أن ينتخبوا أحزاب أخرى، هكذا لن يكون هناك "بعبع" إذا أرسينا مبادئ الديمقراطية فى مصر. أنا أرحب بأى تيار على شرط أن يحترم الدستور و الشرعية و أن يحقق مطالب الشعب المصرى فى الحرية و الكرامة و العدل.