تعليقاتى
ارجو منك ايها القارئ ان تضيف انتقاضاتك هنا
الفاضل / الفاضله
اشكرك جدا لان كلمات حضرت الهمتنى بكتابة موضوع هيكون اسمه .. مين السبب ..
اشكرك جداً
دمتم بحفظ الله
التماس
الى السيدة وزيرة القوة العاملة
تحية طيبة وبعد ،،،
تم عمل اعتصام واليوم الاول يوم 7 فبرير 2011 وذلك نظراً الى عدم الاهتمام بزيادة الرواتب بما يتناسب مع غلاء المعيشة رغم التحدث اكثر من مرة الى السيد المدير عام المصنع ورغم ذلك لم نتمكن من الزيادة المطلوبة حتى انة اثناء انتظار الزيادة المتوقعة فى اول السنة تم زيادة بعض الملاحظين وقليل القليل من الفنين والبعض لم يزيد هذا وقد تم الاعتصام ومن اليوم الاول ورغم ذلك المصنع يعمل ولا يتأثر من الاعتصام هذا ولسيادتكم جزيل الشكر ارجو من سيادتكم التدخل فى هذا الموضوع حيث ان الامور فى الشركة بها تجاهل كثير منهم ارجو الاهتمام فى ظل هذة الظروف الصعبة التى نعيش بها .
مقدمة لسيادتكم
عمال الشركة المصرية لمنتجات الحديد والصلب
السويس
ممكن سوال ليه انتم قفلين علي انفسكم ممكن شويه او انشاء شات علشان نعرف نتكلم



ماشاء الله محروسة لاهلها هالحلووووووووووووة