تعليقاتى
رسالة رائعة ومعبرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقال في مناسبته وتوقيته بل ميثاق نصح لكل مؤمن , أحسنت أخي
حوار وائل غنيم مع منى الشاذلى لا ينسى. صدق و نقاء و حب وطنى خالص من أى أغراض، هذا الشاب -و شباب آخرون لا يقلون عنه وطنية - قادرون أن يلهموا الشعب المصرى و يحثونا على التغيير. و أعجبنى أيضا أدبه و نبله، و أتمنى أن يأخذوه الشباب قدوة لهم و إحتذائهم فأخلاقه العالية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تذكرة رائعة , أحسنت صنعا يا دكتور أن التقطتها , فهل من يستمع ؟؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رسالة تنبض ايمانا بالله وحبا في الوطن , ورجاءُ الى الله أن يكشف الغمة آمين
السلام عليكم انا مع الذين يقولون ان الكاريزما للانثى نقمة الكل اناثا وذكورا يحبونها وينجذبون اليها وتترك فعلا اثرا في الاشخاص ان كانوا اناس عايون او اصدقاء او من العائلة فكبارا وصغارا يحبونها ويسرون اليها ما بداخلهم ويشعرون انها تفهمهم من عيونهم ومن غير التلفظ بكلمة وتبقى صديقة لا يمكن لهم ان يبتعدوا عنها او يتوقفوا بالسؤال عنها وان غابوا عنها سنيين وفي بعض الاحيان ان كان من صديقاتها من لا توجد لديها ثقة بالنفس تتولد لديها احساس بالغيرة من هذه الشخصية فتبتعد عنها وتتابع امورها من بعد اما الرجال فيحبون ان يبقون معها العمر كله ولكن نظرا الى مجتمعنا الشرقي فانهم يخافون هذه الانثى لانها ليس بالضرورة لها شخصية قوية او الخ...... ولكن يخافون من سحرها وهذا ما يحصل معي فانا غير سعيدة بالجمال ولا بالكاريزما التي لدي لانها لا تعطيني حياة مستقرة مع العلم اني مثقفة واسعى دائما للتميز ومعرفة مالا اعلم ولا اخجل من السؤال والتعلم ومتواضعة جدا وبسيطة ابسط الامور ترضيني ولو كانت كلمة وهذا ليس رايي وانما اراء كل من يقابلني اريد ان اعلم كيف اتعامل لكي احصل على اشخاص لا افترق عنهم لان دائما الفراق يؤلمني ويترك في القلب اثرا مريرا اشكركم على طرح هذا الموضوع واتمنى ان يجيبني احد مختص وارحب باراء المشتركين ايضا وسعيدة جدا لاشتراكي شكرا




كنت عاوز أسال ممكن اجبها بكام ؟