تعليقاتى

DrNabihaGaber

من أجمل ما قيل و لحن هذه الأيام. عبر منير عن كل ما بداخلنا برقته المعتاده ووطنيته التى لا يزايد عليها أحد. شكرا لك لوضع هذه الأنشوده الرائعه

OMNIAADEL

أشكرك دكتور خالد عمران
كل التقدير لك ولمتابعتك

OMNIAADEL

أ. حماده ارجو متابعه الاخبار جيدا لان قانون الطواريء لم يتم الغاؤه بعد بمصر

OMNIAADEL

أ. حماده لاتنسي ان خيرات بلادك اكثر بكثير حيث لا يوجد بلد بالعالم اجمع يجتمع فيها جمال الموقع وثروات البترول ومناجم الذهب وتطل علي بحرين وبها اعظم نهر وعندها صحاري واراضي زراعيه وسياحه وكثره شعبها ميزه فيها وليس عيب

rahmamohdah1

السلام عليكم .....شكرا جزيلا لمشاركتك
الصور من موقع مارثا ستيوارات بدون مقادير
لكن ممكم تجربى طريقتى الخاصة للكيك وممكن كمان نعملها كب كيك
المقادير: واحد ونصف كوب دقيق (الكوب المستخدم هو الكوب الزجاجى اللى فيه يد اللى بنشرب بيه الشاي) واحد كوب سكر عادى وملعقة كبيرة بيكنج بودر وفانليا أو بشر برتقال ونصف كوب زيت نباتي وثلاثة بيض ونصف كوب لبن
الطريقة :اولا نشغل الفرن على درجة 180 درجة ثم فى الخلاط العادى نخلط اولا البيض ومعه بشر البرتقال جيدا ثم نضيف السكر ونخلط جيدا ثم نضيف اللبن ونخلط جيدا وفى طبق ننخل الدقيق ونضيف له البيكنج بودر ونقلبهم بملعقة ثم ننزل على الدقيق بالخليط السابق تجهيزه ونقلبهم جيدا بمضرب سلك ثم يصب المقدار فى صينية مدهونة سمن ومبطنة بالقيق او نصب الخليط فى قوالب الكب كيك وممكن نترك حوالى اربع معالق كبيرة من الخليط ونضيف لها كاكاو
او نخلط كل الخليط باكاكاو ويدخل الفرن وبعد ان يبرد جيدا يزين بالكريم شانتى وشرائح الفاكهة أو الفورماسيل

OMNIAADEL

صدقت أ. ابراهيم
شكرا علي المتابعه

mamdouhghit

السلام عليكم اختى الوزبره الفاضله/انا شاب عمرى الان44سنه متخرج دبلوم فنى صناعى عام83/84 مع العلم انى دخلت الثانوى الصناعى رغبة فى العمل وكان مجموعى ثانوى عام واكون جامعى فضلت الفنى على الثانوى من اجل فقر اهلى مع العلم انى لااملك قيراط واحد لكى اعيش منه علما بأن زملائى من حملة دبلوم فنى تجارى موظفين لهم اكتر من 10سنوات اسوة باسرتى وانا متزوج وعندى 4أولاد وانا اريد ان اعيش مواطن شريف وشكرا لكى اختى الوزيره اذا قراتى رسالتى وتجاوبتى معىوانا اعيش فى قرية /طنبول الكبرى/السنبلاوين/دقهليه

nazrat

تحياتي
أعتقد أن الرحيل التدريجي خلال الايام القادمة هو الأوفر حظا لتفعيل هذه الغضبة الشعبية العارمة واستثمارها لصالح بلدنا الغالي لا لتكرمة أشخاص هم للاسف من وضعوا أنفسهم في هذا المحك الخطير اذن فسرعة انجاز الخطوات من تعديل دستوري والاستفادة القصوى من مواد الدستورخاصة المادة 139 بتقرير الصلاحيات للنائب الحالي والذي عليه عقب الرحيل الآمن والمحترم بعدها أن يعتدل بقامته للخلف در ووفق التقاليد العسكرية المهيبة أن يقوم مباشرة بتعظيم السلام لارادة الشعب الهادرة من كل صوب

yehiahakeem

وصفة ممتازة جدا دكتورتنا العزيزه

lahouma

هل يمكن لي ان احصل على الوصفات