تعليقاتى
ايه يا باشا الحلاوه دى
شكرا لك أختي الكريمة..... جزانا الله وإياكم
شكرا ً علي المجهود الرائع وفقتم للخير
اللهم آمين
بسم الله والحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه تعالى وعظيم سلطانه،والصلاة والسلام على سيد الوجود الرحمة المهداة للعالمين
وبعد:
لقد استغل كهنة بني اسرائيل الدين للحصول على سلطة زمنية وجيروا الدين لمصالحهم الشخصية ولووا النصوص ليا وحرفهوها كثيرا لتلبي أغراضهم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "تركت فيكم أمرين لن تضلوا ما تمسكتم بهما كتاب الله وسنة نبيه"
وقال الله تعالى" ياداود إنا جعلناك خليفة في الأرض فاحكم بين الناس بالحق ولا تتبع الهوى فيضلك عن سبيل الله إن الذين يضلون عن سبيل الله لهم عذاب شديد بما نسوا يوم الحساب"
مجرد ما انتمى الشخص لحزب مهما كان، دخل في قلبه الهوى ...فلزمته خاتمة الآية
والله أعلم
وشكرا على طرح الموضوع!!
د.احمد انا دخلت بالصدفة على الموقع و ذلك بتحميل رابطا ما....
و اذ بي افاجأ بأن هناك اناس نفسك( و يا قلتهم) يفهم ما هي المشاكل التي يمر بها الانسان بصفة عامة.لذلك سجلت بالموقع لانه موقع ممتاز جدا و قرات كل النصوص الثرية التي كتبتها انت.و اود ان اشكرك كثيرا على هذه المتعة المعنوية التي قدمتها لنا و انشاء الله ربنا يجازيك الف خير.و شكرا
الأخت الكريمة د/سلوي
الرابط الموجود في المشاركة غير صحيح
الرابط الصحيح هو
http://kenanaonline.com/drkhaledomran/





الوزيرة الفاضلة السلام عليكم ورحمة اللة انا شاب عمرى 36 سنة متزوج وعند اولاد وان حاصل على بكالريوس تربية رياضية جامعة الازهر الشريف دفعة 2002تقدير جيد ولم احصل على عمل على الرغم انى اقوم بتقديم فى جميع المسابقات التى يعلن عنة