تعليقاتى
شرفتي صفحتي أختي سارة
وهي فعلاً قصة متميزة
واسلمي مصر رغم أنف المعاندين والطغاة
تحيا مصر حرة أبية
12 فبراير 2011
نعم أختي الكريمة أمنية
القصيدة مؤثرة .... وشكرا لمروركم
وحفظ الله وطننا العزيز الغالي
12 فبراير 2011
صحيح الكفن ملوش جيوب وفي رب عظيم منتقم جبار مذل خافض اللهم انتقم من كل جبار وأذله واخفضه هنا والله تتجلى أمامنا صفات الله وأسمائه الحسنى
12 فبراير 2011
شارك بالرد
0 ردود
والله يا جماعة ياريته ضربنا أحنا الضربة الجوية وراح حكم إسرائيل 30 سنة ههههه
12 فبراير 2011
شارك بالرد
0 ردود
ابكتني كثيرا القصيده
حفظك الله واهل مصر وارضها وزادنا نصرا وعزا دائما
شكرا دكتور خالد
12 فبراير 2011
شارك بالرد
1 ردود




نعم عاشت مصر حرة
شكرا لمرورك أخت سارة