تعليقاتى
نتمنى من الجميع المشاركة و إبداء الرئي .. لأن ذلك يهمني ..
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
جزاااااكم الله خيرا
رحمة الله على شهدااااء النصر
جزاكم الله خيرا
ولكن انا الا اكتب همى اعبر عنه بصوتى من خلال ترددى لبعض الأناشيد التى يمن الله عليا بها ف حال كونى مخنوقة مهمومة
احدى الافكار
جزاكم الله خيراااااااااا
جزاكم الله خيرا
على فكرة نفس الكلمات التى كنت اتمنى اقولها له من زمااااان منذ ان رحل عمرى
وداعا مبارك
ومرحبا بالعهد الجديد
يا رب اجعل الحاضر افضل ياااارب
وهـل تبغي العرين لها ديارا إذا مـا الليث طاب لــه القـــرار
22. فمصر اليوم تعلو في البرايـا ويسمــو في خطاويها انتصـــار
مصر بلد الخير
حرة يا مصر ومش للغير
حقا العلم نور
جزاكم الله خيرا
بتمنى الحال ف بلادنا يتحسن
حماكى الله يا بلادى
جزاكم الله خيرا
عاشت مصر وعاش اولادها الأحرار الشرفاااااااااء
حياكم الله يا أهل مصر الشرفااااااااااااااااااااء
فمرحبا بمصر حرة جديدة
الف مليار مبرووووك لمصر الغالية
جزاكم الله عنا خيرا

موضوع جميل