تعليقاتى

rtag

-
لو قالوا لك اختصر أحلامك فما ستقول؟
لالالالالالالالالالالالالا
2-
لو قالوا لك غدا تموت فما ستفعل؟
أمر اللّة
3-
لو قالوا لك نرجع للماضي فماذا ستأخذ معاك؟
طفولتى
4-
لو قالوا لك اختر خبر يسرك وحنا نحقق؟
هههههههه أكسب المليون
5-
لو قالوا لك نرجع لك انسان فقدته؟
الى بيروح مابيرجعش
6-
لو قالوا لك اختر شخصية عضوة مثالية أثرت فيك ؟

7-

8-
لو قالوا لك نرجعك لفترة معينة ما هي الفترة؟
ايام الرسول
9-
لو قالوا لك الحياة حلوة؟
أقول كدبين
10-
لو قالوا لك الموت أهون؟
فعلا أهون

11-
لو قالوا لك متى ستعلن الحزن؟
لو استمر الناس فى قطع صلة الرحم

12-
لو قالوا لك ماهو الخيال الذي يراودك كل ليلة؟
بيت على البحر وبدون مشاكل وهدوءءءءءءءءءءءءء
13-
لو قالوا لك ماذا تود أن تحلم في منامك الليلة؟
القى الشعب المصرى توحد وكل واحد فية مبسوط وراضى بحياتة
14-
لو قالوا لك سنطلي غرفتك ما هو اللون الذي ستختاره؟
أبيض

15-
لو قالوا لك من ماذا يتكون قلبك؟
عبارة عن عضلة ههههههه
16-
لو قالوا لك أضف شيئا لحياتك؟ سواء شخص ، عادة، صفة......
الهدوء
17-
لو قالوا لك انزع شيءا من حياتك؟ سواء شخص ، عادة، صفة......
العصبية
18-
لو قالوا لك أي سؤال يحرجك؟
هو فية حد رومنسى فى هذا الزمن

19-
لو قالوا لك أي سؤال يأثر فيك؟

20-
لو قالوا لك أي شخص تتمنى له كل الخير؟
حبيب قلبى أخى
21-
لو قالوا لك أي شخص تعتز به؟
حبيب قلبى
22-
لو قالوا لك أي شخص مدين له؟

أبى وأمى

rtag

دا واجب كل مسلم

rtag

هههههههه حلوة

rtag

هههههههه ياساتر طب أمسك أيدها بقا

rtag

دى مش أسئلة دى محكمة بس هجاوب على أية أصعب كلمة ممكن أقولها ؟ الوداع
بجد صعبة بالنسبة لى

gaberbresha

وأنتي بالصحة والسلامة

Gaber Breisha فى 29 يوليو 2011
gaberbresha

كل عام وأنتي بألف خير وأهنئك على موقعك الجميل. تمنياتي بالتوفيق

omrayan

شكراااااااااااااااااااااااااااا
انا اتفق معك كل الاتفاق هذا فعلا ما يحصل في ,,,تونس ,,نعم ولا تستغرب فالحال نفسها لقد اتفق العرب اخيرا,,في الفهم الخاطء للحرية ,,لقد اعجبني تعبيرك ''البلطجية صاروا يشعرون بالحري'',,,نعم هذا بيت القصيد فلقد اخرجت الثورة اجمل ما في مصر وما في تونس ولكن كذلك اخرجت اسوا ما فيهم ,,,فنحن تعودنا الافراط في كل شيء ,,,الافراط في الخنوع والافراط في الرياء والافراط في التدين والافراط في الالحاد والافراط في الخوف والافراط في التهور ,,والافراط في الحرية ,,,تناسينا ان حريتي تتوقف عند حدود حرية غيري فانت لست حرا بان تفعل ما تشاء,,,آخر المطاف خرج علينا مؤخرا شاب تونسي في قناة فضائية في برنامج يعتني باصلاح ذات البين بين الاهل والعائلات المتخاصمة وقال بالحرف الواحد,,,لا اريد هذا الاب الذي عشت معه هو لا يناسبني فكريا واخلاقيا _على اعتبار انه هو صاحب اخلاق_ اريد ان اختار كنيتي وعائلتي انا مواطن حر,,,,اللهم استرنا واجعلنا عبيدا لك نتحرر بالتفاني لارضائك,,

omrayan

اتمنى ان يحل علينا شهر رمضان ياليمن والبركة ,,,والديمقراطية في مصر وفي تونس _باعتباري تونسية_ وفي البلاد الاسلامية كلها

elhajeb-tv

tank your

oussama kadiri فى 29 يوليو 2011