تعليقاتى

AAYG

على فكرة السبب الرئيسي مش على المدير او الاستاذ في الاساس السبب الرئيسي فينا احنا لانه اي واحد فينا ابنه بيرمي و رقة او بيخرب اشي و بيجي الاستاذ او المدير بده يحكيله ليش رميتها كلنا بنعمل انه الاستاذ و المدير مرتكبين جريمه اهم اشي التربية في البيت قبل المدرسه و الاهم من هيك انه لازم كل الدعم لمدارس التي بيدرس فيها ولادنا و إخوانا لانه كل بيعرف اذا بدنا نستنا الدعم و المخصصات من التربية و التعليم راح يكون الوضع في المدرسه مش بده تعديل و تنظيم راح يكون بده تغيير المباني بشكل كامل المهم انه برأيي المتواضع انه يتم تشكيل لجنة من ابناء حوارة المهتمين فيها و اللي بهمهم مستقبل و مستوى و صحة ابناءها بيدرسوا وضع مدارس حوارة و بيعملوا على تضيم حملات دعم لتحسين هذه المدارس

DrNabihaGaber

كل عام و الجميع بخير و سعاده و مصرنا الحبيبه بخير و عافيه. أسعدنى مرورك بموقعى فقد طالت الغيبه لأننى أستأنس بتعليقاتك الموضوعيه. دائما بصحه و سعاده إن شاء الله

drkhaledomran

شكرا لك أخي الكريم
مهندس/حمدي محمود

أ.د/ خالد عمران فى 30 يوليو 2011
drkhaledomran

وانتي طيبة يا سارة ..... رمضان كريم واعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه الاسلامية بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

أ.د/ خالد عمران فى 30 يوليو 2011
drkhaledomran

وانتي طيبة يا سمر ..... رمضان كريم واعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه الاسلامية بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

أ.د/ خالد عمران فى 30 يوليو 2011
drkhaledomran

وانت طيب يا أستاذ محمد مسعد..... رمضان كريم واعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه الاسلامية بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

أ.د/ خالد عمران فى 30 يوليو 2011
mmlkah

ارجووووووووووووووكم دوروليس حل انا امووووووووووووووت فيك ومستحيل أتركه بعد بكل سهوووله مستحييييييل لوتنطبق السما على الارض

mmlkah

انا مهمووومه وافكر كيف ارضي حبيبي وادور عل انسان يعطيني افكاار

nazrat

تحققت جمعة الابتهال بجمعة التوافق ووحدة الصف في ويم 29/7/2011فحمدا لله

aboomars

ابو عمر : اشكر المختار الغرايبة حرصه وغيرته على واقع المدرسة وما آلت اليه ولكن لماذ يلام مدير المدرسة او الطاقم التعليمي من قبل المختار
المسألة لا تتعلق فقط بنظافة الصفوف والممرات بل ان المدرسة لسان حالها يشكو من تخلي السادة المخاتير واصحاب العقول واصحاب النفوذ واصحاب الملايين ابناء البلدة عنها وعن امها الكلية ( كلية حوارة ) والتي كان فيها مكتبة لا زلت حتى اليوم لا اصدق تفريط اهل حوارة بها ، فالاجدر بعزيزنا المختار توجيه اللوم للسادة السابق ذكرهم اولا ولاهل حوارة المقصرين بحق المدرسة وابنائهم ثانيا
المدرسة يا سادة بحاجة الى صيانة وتعدلات كبيرة جدا وبحاجة الى توسعة واضافة بناء وبحاجة الى مساعدات ولجان عمل من قبل اهالي حوارة قبل التربية والتعليم والتي نعرف ان المخصصات التي ستصرف لها سيطول وقتها حتى تصرف
والشكر كل الشكر للسيد مدير التربية المهندس العجلوني المتفهم لاوضاع المدرسة والذي اعترف بحاجة المدرسة للمساعدة ولم يلم الادارة والمعلمين
ومسألة النظافة امر آخر وقلة المياه في المدرسة معروف وقبل ان نشطف الممرات اتمنى توفير المياه في الحمامات اوللشرب كادنى حد
وفي الختام لقد تأخرت في المشاركة والرد متنيا صلاح الحال وعودة المدرسة الى عزها ومجدها السابق
كما لا يفوتني ان اتقدم بالشكر والتهنئة لمدير المدرسة الحالي الاستاذ القدير فايز عفنان ابن البلد وللطاقم التدريسي في المدرسة وخصوصا معلما التربية الرياضية الاستاذين خلدون ومحمد سالم على جهودهم جميعا في اثراء المدرسة بنشاط رياضي تكلل بفوز المدرسة بالمرتبة الثانية على مستوى المملكة بجائزة جلالة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية متمنيا تفوق المدرسة بسائر الانشطة الثقافية والكشفية والتعليمية سواء