تعليقاتى

EssamSharaf

كل عام مصر وأبناءها وجميع الدول العربية والإسلامية بخير وسعادة ورضا - اللهم بلغنا رمضان

faridahanane

لا تسألي عن الغياب

فقلبي طرقه ألف باب

ولم يجد في هذا جواب

أعلمي ..

أن الحب أسمى من كلام

تسلم على هذه الكلمات الرائعه كل مره بتفاجئنا بقصائدك و نعجز عن التعبير عن روعتها

hanane فى 31 يوليو 2011 شارك بالرد 1 ردود
rtag

وأنت بالف خير وسلامة ورمضان كريم

ريتاجة فى 31 يوليو 2011
vegetablecrops

اخي الفاضل / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لمشاركتكم ، وانشاء الله استوفي الموضوع بالتفصيل للاهمية الغذائية والطبية لها واكون من المفيدين

vegetablecrops

وكل عام وانتم بخير ، اعاده الله علينا وعلي الامة الاسلامية والعربية باليمن والبركات

hamadamysra

• من السهل جداً .. جرح مشاعر الآخرين .. ومن الصعب ..جداً .. مدواتها .. ببساطة .. لأن الجروح .. تتر ك ندوب .. يصعب إزالتها .. عندما يقوم البعض بجرح مشاعر الآخرين .. غير متعمدين .. يسهل على المجروج . . التغاضي وتمرير الجرح .. كخدش بسيط لا يحتاج علاج .. وهذا النوع من جرح ال

hamadamysra

• متى ستعرف كم أهواك ياحبيبتى أبيع من أجله الدنيا وما فيها يا من تحديت في حبي له مدنا بحالها وسأمضي في تحديها لو تطلب البحر في عينيك أسكبه أو تطلب الشمس في كفيك أرميها أنا أحبك فوق الغيم أكتبها وللعصافير والأشجار أحكيها أنا أحبك فوق الماء أنقشها وللعناقيد...

hamadamysra

دعاء هداية القلوب ياودود يا كريم يا جبار السماوات والأرض يا هادي القلوب اهدي قلبي ... يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني.. اللهم لا تزين لي عمل السوء اللهم ذكرني دائما بأن الدنيا زائلة فاصرف عني زينتها.. اللهم ارحمني فمن لي اله غيرك؟

hamadamysra

خلــي ســرك بيــن اثنيــن {نفســك وربــك}... ا
وخلــي إيمــانــك قــوي بــإثنين {ربــك ونبيــك}... ا
واحــرص فــي دنيــاك علــى رضــى إثنيــن { أمــك وأبــوك}... ا
واستعــن علــى الشــدائد بــاثنيــن {الصبــر والصــلاة}... ا
ولا تخــف مــن إثنيــن {الــرزق والمــوت} لأنهمــــا بيــــــد الله... ا

wael2004

السلام عليكم وكل عام اونتم بخير
انا دلوقتي ضاعت مني الشهاده انا دفعة 2004ومطلزب الشهاده ف الشغل ضروري اعمل ايه وايه الاجراءات اللي المفروض استعيد بيها الشهادة والرد ف اسرع وقت لضيق الوقت المسموح لاستكمال اوراقي
ولكم جزيل الشكر