تعليقاتى

elhabony55

رش المية اكيد محبة فى الموقف دة مش عداوة

agri-ainshams

رمضان كريم وكل سنة وانت طيب وربنا يتقبل منا ويغفر لنا ويرحمنا

elhabony55

اسلامية اسلامية اسلامية
كل سنة وحضرتك وكل اهل مصر الحبيبة وكل المسلمين طيبين

alzubairYemen

يا لإمك العظيمة والرائعة, يال حبها لك وإخلاصها لك, نعم لقد أخلصت لك بكل كلمة نطقة به لسانها, بل لقد أبرتك عندما تركت لك تللك الكلمات العظيمة بعظم أمومتها.

نعم تلك هي الأمي التي لا تألو تردد مع كل خطوة تخطوها ومع كل ساعة نقطيها نحن الأبناء بجواها, ما أعظمهن أمهاتنا اللاتي لم يحفضن شيء لإنفسهن لقد قدمن لنا أعمارهن بكامله ولقد تركن لنا بحور من الحب والنصيحة والعطف والخير.

وأجدها مناسبه أن أشكر كل أم عظيمة أخلصت لإبنائها. وأشكر أمي التي ما تزالت تغدق حبها لي وإخلاصها لي ولم تزل تعلمني وتقدم لي نصائحها في كل أتصال بيننا شكرا لكن جميعا أيها الأمهات

alzubairYemen

رائع واروع من الرائع .

لقد أسليت سيف الكلام .

لا شك أن تلك الكلامات سوف تأجج في حبيبك كل مشاعر للحياة, وتنطق فيه كل صمت, وتجعله يسابق الريح بل يسابق عفريت سليمان في الوصول إليك. هنيئاً لك صدق مشاعرك وهنيئاً له أنهمار حبك فيه.

alzubairYemen

شكرا لكن. ولكن مني الحب والتقدير.

وبالطبع الأبيات كتبت عن حبيبتي في لحطة لبس وسوى تفاهم.

alzubairYemen

والله أنت دائما الأجمل بإطرائك ومرورك وذوقك,

أتمنى لك حياة سعيدة

alzubairYemen

للأخت سمر وأنت بخير نسأل الله أن يبلغنا فضلة الكريم وأن يجعلنا فيه من الفارين إلى الله.

للأخت ساره وأنت بخير ونعمة ونسأل الله التوفيق لنا ولكم

للأخت يتاجة تسلمي يا أختي الغالية أنت الأجمل ديماً

ولكن جميعاً جزيل شكري على مروركن وإطرائكن الجميل والمتواصل.

ورمضان كريم
تحياتي لكن جميعاً

rtag

وأنت بالف خير ورمضان كريم

rtag

شكرا لك فعلا موضوع وصورع رائعة