تعليقاتى
اسلامية اسلامية اسلامية
كل سنة وحضرتك وكل اهل مصر الحبيبة وكل المسلمين طيبين
يا لإمك العظيمة والرائعة, يال حبها لك وإخلاصها لك, نعم لقد أخلصت لك بكل كلمة نطقة به لسانها, بل لقد أبرتك عندما تركت لك تللك الكلمات العظيمة بعظم أمومتها.
نعم تلك هي الأمي التي لا تألو تردد مع كل خطوة تخطوها ومع كل ساعة نقطيها نحن الأبناء بجواها, ما أعظمهن أمهاتنا اللاتي لم يحفضن شيء لإنفسهن لقد قدمن لنا أعمارهن بكامله ولقد تركن لنا بحور من الحب والنصيحة والعطف والخير.
وأجدها مناسبه أن أشكر كل أم عظيمة أخلصت لإبنائها. وأشكر أمي التي ما تزالت تغدق حبها لي وإخلاصها لي ولم تزل تعلمني وتقدم لي نصائحها في كل أتصال بيننا شكرا لكن جميعا أيها الأمهات
رائع واروع من الرائع .
لقد أسليت سيف الكلام .
لا شك أن تلك الكلامات سوف تأجج في حبيبك كل مشاعر للحياة, وتنطق فيه كل صمت, وتجعله يسابق الريح بل يسابق عفريت سليمان في الوصول إليك. هنيئاً لك صدق مشاعرك وهنيئاً له أنهمار حبك فيه.
شكرا لكن. ولكن مني الحب والتقدير.
وبالطبع الأبيات كتبت عن حبيبتي في لحطة لبس وسوى تفاهم.
والله أنت دائما الأجمل بإطرائك ومرورك وذوقك,
أتمنى لك حياة سعيدة
للأخت سمر وأنت بخير نسأل الله أن يبلغنا فضلة الكريم وأن يجعلنا فيه من الفارين إلى الله.
للأخت ساره وأنت بخير ونعمة ونسأل الله التوفيق لنا ولكم
للأخت يتاجة تسلمي يا أختي الغالية أنت الأجمل ديماً
ولكن جميعاً جزيل شكري على مروركن وإطرائكن الجميل والمتواصل.
ورمضان كريم
تحياتي لكن جميعاً
وأنت بالف خير ورمضان كريم
شكرا لك فعلا موضوع وصورع رائعة



رش المية اكيد محبة فى الموقف دة مش عداوة