تعليقاتى
شكراً دكتورة هند، كل سنة وأنت طيبة وبألف صحة وسلامة، أنا تجولت في موقعك الرائع وأهنئك عليه وأنا اشتغلت على البفيدوبكتيريا التي تلعب دور هام في الصحة والعامة وصحة الطفل بشكل خاص
Rania Mahadeen موقعكم رائع جدا ومع متابعتي له يا ريت كل منطقه من الاردن يعملوا متلكم اتمنى لكم المزيد من التقدم والتواصل الاجتماعي الرائع الذي تعيشون فيه
اريد ان اعرف سعر كل وحدة من المشايات الكهربائية بالجنية المصرى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكل عام وحضرتك بخير
نفضل الرضاعة الطبيعية فقط في هذا السن دون اي اضافات لان ذلك يؤدي الى مشاكل صحية فيما بعد
اذا كانت الرضاعة الطبيعية غير كافية نكمل باللبن الصناعي مع اعطاء الام اعشاب للادرار اللبن وتغذية سليمة لاستمرار الرضاعة
كل عام وحضرتك بخير وشكرا على المعلومات القيمة في موضوع هام خاصة لتغذية الاطفال
;كل عام وحضرتك بخير وكل الامة الاسلامية
نعم ما احوجنا لهذة المظاهرة ضد النفس
اللهم قنا شر انفسنا وسيئات اعمالنا
كان زمااااااااااااااااااااااان هههههههههههههههه




ألله أكرم يا استاذ حمادة، كل سنة وانت طيب أنا زرت موقعك ومن ساعتها وأنت متعقد من موقعي إيه يا عم الشغل الجميل ده. ربنا يبارك لك.