تعليقاتى

gaberbresha

ألله أكرم يا استاذ حمادة، كل سنة وانت طيب أنا زرت موقعك ومن ساعتها وأنت متعقد من موقعي إيه يا عم الشغل الجميل ده. ربنا يبارك لك.

Gaber Breisha فى 31 يوليو 2011
gaberbresha

شكراً دكتورة هند، كل سنة وأنت طيبة وبألف صحة وسلامة، أنا تجولت في موقعك الرائع وأهنئك عليه وأنا اشتغلت على البفيدوبكتيريا التي تلعب دور هام في الصحة والعامة وصحة الطفل بشكل خاص

Gaber Breisha فى 31 يوليو 2011
aissa14

السلام عليكم ما حكم افطار في يوم رمظان

aissa.saouli فى 31 يوليو 2011
Howwarah

Rania Mahadeen موقعكم رائع جدا ومع متابعتي له يا ريت كل منطقه من الاردن يعملوا متلكم اتمنى لكم المزيد من التقدم والتواصل الاجتماعي الرائع الذي تعيشون فيه

blackbrown5

اريد ان اعرف سعر كل وحدة من المشايات الكهربائية بالجنية المصرى

kidsAtoz

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكل عام وحضرتك بخير
نفضل الرضاعة الطبيعية فقط في هذا السن دون اي اضافات لان ذلك يؤدي الى مشاكل صحية فيما بعد
اذا كانت الرضاعة الطبيعية غير كافية نكمل باللبن الصناعي مع اعطاء الام اعشاب للادرار اللبن وتغذية سليمة لاستمرار الرضاعة

kidsAtoz

كل عام وحضرتك بخير وشكرا على المعلومات القيمة في موضوع هام خاصة لتغذية الاطفال

kidsAtoz

;كل عام وحضرتك بخير وكل الامة الاسلامية
نعم ما احوجنا لهذة المظاهرة ضد النفس
اللهم قنا شر انفسنا وسيئات اعمالنا

elhabony55

كان زمااااااااااااااااااااااان هههههههههههههههه