تعليقاتى

rtag

فعلا الطفولة لها طعم ثانى شكرا لحضورك

ريتاجة فى 31 يوليو 2011
rtag

شكرالحضورك

ريتاجة فى 31 يوليو 2011
rtag

ههههههه شكرا رمضان كريم

ريتاجة فى 31 يوليو 2011
DrNabihaGaber

كل سنه و أنت بألف خير و سعاده و صحه

A2A2014

نعم قد يكون هو شخص واحد فقط
لكن لا تجعليه كل حلمك ثم انه من المستحيل وجود حلم واحد لشخص واحد فالاحلام تنتهى بالتحقيق او الفشل في تحقيقها ثم تبدا احلام اخرى
فمثلا لو كان هذا الشخص خطيبك فسوف ينتهى حلمك بالزواج منه
ثم يبدأ حلم جديد وهو حلم الانجاب وتربية الطفل ...... وهكذا

عمرو ممدوح فى 31 يوليو 2011
elhabony55

كلام بيحرك المشاعر بجد

elhabony55

جميلة جدا كل سنة وانت طيب يا محمد وبالف صحة وعافيه

A2A2014

تلميذك يا استاذة

عمرو ممدوح فى 31 يوليو 2011
A2A2014

امين
والله كثيرا ما أتعامل بهذه الهمسات دون النظر لكونها رائعة او غير ذلك ولكن لكونها تحمل المعنى الانساني السامى وهو العدل والمساواة

عمرو ممدوح فى 31 يوليو 2011
elhabony55

كل سنة وحضرتك طيبة