تعليقاتى
كل سنه و أنت بألف خير و سعاده و صحه
31 يوليو 2011
شارك بالرد
1 ردود
نعم قد يكون هو شخص واحد فقط
لكن لا تجعليه كل حلمك ثم انه من المستحيل وجود حلم واحد لشخص واحد فالاحلام تنتهى بالتحقيق او الفشل في تحقيقها ثم تبدا احلام اخرى
فمثلا لو كان هذا الشخص خطيبك فسوف ينتهى حلمك بالزواج منه
ثم يبدأ حلم جديد وهو حلم الانجاب وتربية الطفل ...... وهكذا
31 يوليو 2011
كلام بيحرك المشاعر بجد
31 يوليو 2011
شارك بالرد
1 ردود
جميلة جدا كل سنة وانت طيب يا محمد وبالف صحة وعافيه
31 يوليو 2011
شارك بالرد
1 ردود
امين
والله كثيرا ما أتعامل بهذه الهمسات دون النظر لكونها رائعة او غير ذلك ولكن لكونها تحمل المعنى الانساني السامى وهو العدل والمساواة
31 يوليو 2011
كل سنة وحضرتك طيبة
31 يوليو 2011
شارك بالرد
1 ردود




فعلا الطفولة لها طعم ثانى شكرا لحضورك