تعليقاتى

karika-azzamadvertising

السلام عليكم يا دكتور اود ان الفت نظر حضرتك االى التناقد الشديد فى كلامك لانك ذكرت اولا ان التيارات الاسلامية قفذت وركبت على الثورة ولكنك كأنك لم ترى الشباب الاسلامى فى اول يوم من شباب هذه الثورة ومنفذيها والا لما اختار اثتلاف شباب الثورة الدكتور صفوت حجازى من كبار الاثتلاف فى مصر اما التناقد الثانى انت تقول ان مصر اسلامية منذ 1400 عام اذن من يمثل الاسلام ويحمى حوزته السوم فى ظل الهجمات المتكررة منذ 10 سنوات الاخيرة على الرسول وعلى زوجات النبى من العلمانيين والشيعه الم يكن رجال السلف والسنه فى مصر اول من رد عليهم بالدليل القاطع وايضا لماذا هذا المد الاسلامى فى مصر منذ 30 عام الى اليوم بمختلف اطيافه وانواعه من اخوان وسلف وجماعات اسلامية اخرى معتدلة تحب بلدها مصر ولاحظ معى جزاك الله خيرا لم تكن لهم وساثل اعلام ولا جرائد يوميه ولا قنوات فضائية الا منذ خمس سنوات فقط فهم لا يبنون فكرهم عن طريق هذه الطرق التى تعبر عليهم حديثة جدا انما هم من اصل المواطن المصرى الذى يعتز بدينه ويحب بلده والا لم يعترف بهم الشارع المصرى فى كل شارع تجد اسلاميين متمسكين بدينهم فضلا عن ان المصريين المسلمين بفطرتهم يحبون دينهم وهذا ما دفع فى زيادة التيارات الاسلامية المعتدلة الغير متشددة وايضا فضلا عن المنبر الذى يعده هؤلاء كل يوم جمعة ثم يزج بهم فى المعتقلات ويواصلون المسيرة ويتحملون من اجل نشر هذا الدين السمح حتى جاءت ثورتنا العظيمة التى والله شارك فيها الاسلاميون وان اختلف قلة منهم على ان الثورة خروج على الحاكم فلا نسمع لهم لانهم ليس عندهم فهم لمستقبل البلاد وليسو مؤثرين على الساحة فما حدث فى مصر ليس خروج على الحاكم وانما هو نداء مصرى شريف نظيف متدين ينادى بالعداله ونظافة البلاد من هذه العصابة الباغية علينا . وجزاكم الله خيرا .

sedtemp

سيدي الكريم أشكرك على هذا المجهود الذي يتسم بالبساطه و المعرفة
و أتمنى أن تدلني على مراجع عربيه أو أجنبيه للحصول على معلومات مفصله عن هذا المجال

azzaa

كلمات جميله
اللهم انصر القدس

zhra فى 31 يوليو 2011 شارك بالرد 2 ردود
rtag

متشكرة جدا كلامك الرائع

ريتاجة فى 31 يوليو 2011
rtag

وأنتى طيبة ياقمر

ريتاجة فى 31 يوليو 2011
azzaa

لا اله الا الله
سبحان الله

zhra فى 31 يوليو 2011 شارك بالرد 0 ردود
azzaa

سبحان الخالق الوهاب
فعلا جميلة الصورة

zhra فى 31 يوليو 2011 شارك بالرد 0 ردود
Howwarah

Nabil Khassawneh كل الشكر والتقدير للاخوان في موقع حوارة الذي اتمنى ان يتكرر لكل المدن والقرى الاردنية لنحافظ من خلاله على تراثنا الاصيل

rtag

شكرا لتوجدك

ريتاجة فى 31 يوليو 2011
rtag

شكرا لتوجدك

ريتاجة فى 31 يوليو 2011