تعليقاتى
كيف يمكن أن أتعلم صناعة الكليم حيث أنى من عشاقه مع العلم أنى من سكان القاهره الكبرى
1 أغسطس 2011
شارك بالرد
0 ردود
كل عام وأنتي بخير أختي الكريمة وٍأسأل اله ان يتقبل صومك وصالح عملك
1 أغسطس 2011
شارك بالرد
1 ردود
كلامك صحيح أختي الكريمة، لكت دأب الإعلام المصري على فعل هذا، فأيام الرئيس السادات رحمه الله تم اختزال الحرب في "القرار" وفي أيام مبارك تم اختزال الحرب في الضربة الجوية
كل عام وأنتي بخير
1 أغسطس 2011
yes
1 أغسطس 2011
شارك بالرد
0 ردود
استاذنا الدكتور خالد كل عام وانت بخير وأود أن أشكرك على ما تقدمه للبحثين وطلاب العلم من جهد وعلم وفير من خلال اضافاتك التى لا تنتهى
ربنا يديم عليك فضله ويزيدك
وشكرا لك
1 أغسطس 2011
شارك بالرد
1 ردود
جزاكم الله كل خيرا ولكم جزيل الخير
31 يوليو 2011
شارك بالرد
0 ردود



بسم الله ماشاء الله / فعلا تستحقي كل شكر وتقدير