تعليقاتى

othman888

بسم الله ماشاء الله / فعلا تستحقي كل شكر وتقدير

dattia

كيف يمكن أن أتعلم صناعة الكليم حيث أنى من عشاقه مع العلم أنى من سكان القاهره الكبرى

AhmedIbrahim

كل عام وأنتي بخير أختي الكريمة وٍأسأل اله ان يتقبل صومك وصالح عملك

AhmedIbrahim

وأنت أيضاً أختي الكريمة

أحمد سيد إبراهيم فى 1 أغسطس 2011
AhmedIbrahim

كلامك صحيح أختي الكريمة، لكت دأب الإعلام المصري على فعل هذا، فأيام الرئيس السادات رحمه الله تم اختزال الحرب في "القرار" وفي أيام مبارك تم اختزال الحرب في الضربة الجوية

كل عام وأنتي بخير

أحمد سيد إبراهيم فى 1 أغسطس 2011
saas279

وكل عام وانتم بخير وعافية إن شاء الله

abdalnaser

استاذنا الدكتور خالد كل عام وانت بخير وأود أن أشكرك على ما تقدمه للبحثين وطلاب العلم من جهد وعلم وفير من خلال اضافاتك التى لا تنتهى
ربنا يديم عليك فضله ويزيدك
وشكرا لك

tsneem

جزاكم الله كل خيرا ولكم جزيل الخير