تعليقاتى

hazemabdrad

وحضرتك طيبه
ورمضان كريم
وحضرتك اخبارك ايه
اتمنى من الله ان تكونى بخير وفي صحة وسلام

حازم ابوحبيشي فى 5 أغسطس 2011
App-Minya

شهادة حق
إجتمع هيئة المكتب فور عودة السيد النقيب من القاهرة
ثم
عقد إجتماع طارئ لمجلس الإدارة ،
و هذا
لتفعيل توصيات المؤتمر .

و الله تعالي ولي التوفيق

مع تحيات
أسرتا لجنة الجودة و الموقع
0117588011

M kamel فى 5 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود
karika-azzamadvertising

السلام عليكم اود ان اضم صوتى الى صوت الدكتور وكل عام وانتم بخير وفى الحقيقة ان بعض من افراد الشعب المصرى يتعاطف الى الان مع الرئيس المخلوع لماذا لا ندرى ولكن لاشياء كثيرة ومنها باقى النفاق المجدود فى العقول او بعض التعاطف كونه رئيسا سابقا فلا يجوز ان نهينه متناسين انه اصبح كأى مواطن ضعيف ليس له احد الا الله . اللهم ولى مصر من يخاف الله فيها ويحب شعبها المناضل

GARDENALMSRY

جزاك الله الف خير- هل من مزيد من الخير
مهندس /جلال المصرى0123098604

libyachina

تم تغيير اسم الناقلة باسم جبل نفوسة

ishagh

كما ان مبارك قضي ثلث عمره علي مصر دون ان يتعجل احد رحيله ايامه الاولي فلا تتعجلوا يا مصريين ويا عرب مخاض ثورات عمرها ثلثا السنة فقط.اضف الي ذالك ان الدعاة لاجهاضها كثر اذن الاولي في الوقت الراهن حماية الثورات التونسية والمصرية ومعاونة اخواننا في ليبيا وسوريا واليمن لانه مما يشد عضد الجميع.

zaator

هذا صحيح بارك الله قيك

KoOoka

ماطلع عندي الملف
جزاك الله خير

elqassas

كلام جميل ومعانى أجمل فقد أحسنت المعنى والمبنى أيها الشاعر الأديب الخطاط .
كل عامِ أنت بخير

Howwarah

Yamen Haddad رائعة جدا الحلقة
-----------------------------------
Hamoodeh Gharaibeh خواطر
------------------------------------
Osama El-Tayel بارك الله فيك يا عم حسن والأخ فادي علي توثيق تاريخ حقبه عاشها الأجداد والأباء في العزيزه علي قلوبنا حــــــواره. أعجبتني كلمه "المشـــاركه" فيما يخص البئر لأن الجميع كانوا يستخدمونه ليس فقط للأستفاده من مياهه بل لأن أهل هذه القريه العزيزه كانوا "وأن شاء الله بضلوا" يدا واحده في عمل الخير فيما بينهم ولغيرهم. يا رب تحفظ حواره, أهلها وكل زائر لها من كل سوء.
---------------------
موقع حوارة فادي حداد::: آمين يا رب العالمين اشكرك اخي اسامه على تعليقك الجميل
----------------------------
Faisal Alsharo العم الحاج حسن شطناوي ابو نبيل حفظه الله اسطر لكم هذه الكلمات بأسمى معاني التقدير والاحترام , شكر لكل أعضاءموقع حواره , شكر لكل من ساندونا , شكر لكل من أمتعونا , شكر لكل من أدخلوا السرور على قلوبنا , شخصيات مثقفة وفريدة, لم أقابل من قبل مثلهم وأسأل الله أن يديم علي صلتي بهم وأن يجمعني بهم في الجنة إن شاء الله , ولحبي الغامر لكل من ساهم معنا وسطر حروف قلمه بمعانيه لكي يبدع ,بحروف اقلامكم وجديدكم لقد كان ما تحدثتهم به عن هذه البلده الهادئه الجمليه ان ذكرتنا بتراث حواره المجيد وذكرتنا عن مدى التعاون مابين ابناء البلد وعن اعمال الاباء والاجداد ادامك الله واعطاك الصحه والعافيه والذاكره القويه واعاد الله علينا وعليكم رمضان اياما ودهورا.