تعليقاتى

tamer2011-com

متشكر جدا أخت سمر

magdy32

لو سمحتم انا عندى مشكله الارنب رجليه الخلفيه وريمت ومعتش بيمشى عليها واتمنا الرض

Agrenomist

بسم الله الرحمن الرحيم - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته- أستاذى الفاضل الأستاذ الدكتور / محمد فتحى محمد عثمان - أستاذ علم تغذية الأسماك و ريئس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم - إن لهذا الشهر لنفحات فالتمسوها -أوله رحمه و أوسطة مغفرة و آخرة عتق من النار - اللهم يجعلك فى هذا الشهر وبعده من الفائزين .وفقك الله وسدد خطاك الى ما يحبه ويرضاه - ويجعلك لهذا البلد من الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه - ويعينك على مسؤلياتك بالحكمة و الفطنة والعلم والبطانة الصالحة - أعاد الله عليك هذا الشهر العظيم و على الأمة الإسلامية كلها باليمن والبركات. اللهم آآآآآآآآآآآآآمين .
تلميذك ( أحمد عبده ).

alaaf

ما أجمل هذا التحليق في ساحات الخيال ،، أحسنت العزف على بحر الكامل ( متفاعلن ) فجاءت الموسيقى متدفقة وهادرة تقبل إعجابي بها النص الرائع

alaasaad

شكر خاص للأستاذ حسام زيدان لنشرة الخبر

T2NET

امــــــــــــــــي

TAMER ELMOGY فى 7 أغسطس 2011
T2NET

ميرسي ليكي ساره

TAMER ELMOGY فى 7 أغسطس 2011
dida100

merci pour vous conseils

ahlam فى 7 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود
dida100

wooooooooooooooow
it's very nice

ahlam فى 7 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود