تعليقاتى
لو سمحتم انا عندى مشكله الارنب رجليه الخلفيه وريمت ومعتش بيمشى عليها واتمنا الرض
بسم الله الرحمن الرحيم - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته- أستاذى الفاضل الأستاذ الدكتور / محمد فتحى محمد عثمان - أستاذ علم تغذية الأسماك و ريئس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم - إن لهذا الشهر لنفحات فالتمسوها -أوله رحمه و أوسطة مغفرة و آخرة عتق من النار - اللهم يجعلك فى هذا الشهر وبعده من الفائزين .وفقك الله وسدد خطاك الى ما يحبه ويرضاه - ويجعلك لهذا البلد من الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه - ويعينك على مسؤلياتك بالحكمة و الفطنة والعلم والبطانة الصالحة - أعاد الله عليك هذا الشهر العظيم و على الأمة الإسلامية كلها باليمن والبركات. اللهم آآآآآآآآآآآآآمين .
تلميذك ( أحمد عبده ).
ما أجمل هذا التحليق في ساحات الخيال ،، أحسنت العزف على بحر الكامل ( متفاعلن ) فجاءت الموسيقى متدفقة وهادرة تقبل إعجابي بها النص الرائع
شكر خاص للأستاذ حسام زيدان لنشرة الخبر
merci pour vous conseils
wooooooooooooooow
it's very nice




متشكر جدا أخت سمر