تعليقاتى
وما هى الاجراءات الرسميةالمتبعة عند نقل الزريعة؟
شكرا جزيلا - بس فيه ملاحظة - التواء الرقبة علاجه لم يذكر ...
الثانوية العامة فقط ؟
انا كنت ثانوي سياحة و فنادق و بعد كده دخلت معهد سنتين فا هل ممكن التحق بالمعهد ولا لآ
تم فتح باب القبول بمعاهد الأكاديمية ومن بينها المعهد العالي للسينما وحدد مجموع 65% كحد أدنى للراغبين في الالتحاق بالمعهد العالي للسينما ويبدأ التقديم من السبت 13-8-2011 0 وبالنسبة للشروط الداخلية فسيقبل المعهد العالي للسينما الحاصلين على الثانوية العامة أو البكالوريوس أو الليسانس من الأعوام الدراسية 2007-2008-2009-2010-2011على ألا يزيد السن بالنسبة للحاصلين على الثانوية العامة عن 22 عاما ولخريجي الكليات النظرية عن26 عاما ولخريجي الكليات العملية عن28عاما
وعلى الراغبين في التقدم للالتحاق بأحد أقسام المعهد الثمانية (السيناريو-الإخراج-المونتاج-الإنتاج-الرسوم المتحركة-الديكور الصوت-التصوير) التوجه إلى مقر المعهد بشارع جمال الدين الأفغاني بالهرم
ت:0020235850727
سيفتح باب التقديم يوم السبت القادم الموافق 13 أغسطس 2011 والمصروفات السنوية نحو 500 جنيه او يزيد ويشترط اجتياز اختبارات القبول بمراحلها الثلاث الإبداعي والتذوق السينمائي والورشة الإبداعية على ان يتم اختيار أعلى ثمانية متقدمين من حيث مجموع الدرجات الكلية
لم يتبقى للشعب المصرى جدار يحميه دوليا بعد الله تعالى من الجيش فيجب على جميع القوى السياسية ان لا تنخرط وراء افكار الجهلاء من الذين يدعون الفكر المستنير حتى لا يغرقو مصر وبعد القضاء على المجلس العسكرى لم نجد احد يسمع لنا او يحمينا وخاصة العلمانيين الذين يدفعون الشباب للمظاهرات ضد المجلس نسأل الله لنا ولهم الهداية
انا عايز اسئل هو المعهد بيأجل الجيش ولا لآ



برنامج جميل ياأبا عمر