تعليقاتى

elqassas

برنامج جميل ياأبا عمر

ososfishe

وما هى الاجراءات الرسميةالمتبعة عند نقل الزريعة؟

alaamamdouh

شكرا جزيلا - بس فيه ملاحظة - التواء الرقبة علاجه لم يذكر ...

azzaa

ربنا يكرمنا با احسن الحسنات يا دكتور

zhra فى 9 أغسطس 2011
ali2008x

الثانوية العامة فقط ؟
انا كنت ثانوي سياحة و فنادق و بعد كده دخلت معهد سنتين فا هل ممكن التحق بالمعهد ولا لآ

ali raied mohamed فى 9 أغسطس 2011
yakouta

تم فتح باب القبول بمعاهد الأكاديمية ومن بينها المعهد العالي للسينما وحدد مجموع 65% كحد أدنى للراغبين في الالتحاق بالمعهد العالي للسينما ويبدأ التقديم من السبت 13-8-2011 0 وبالنسبة للشروط الداخلية فسيقبل المعهد العالي للسينما الحاصلين على الثانوية العامة أو البكالوريوس أو الليسانس من الأعوام الدراسية 2007-2008-2009-2010-2011على ألا يزيد السن بالنسبة للحاصلين على الثانوية العامة عن 22 عاما ولخريجي الكليات النظرية عن26 عاما ولخريجي الكليات العملية عن28عاما

وعلى الراغبين في التقدم للالتحاق بأحد أقسام المعهد الثمانية (السيناريو-الإخراج-المونتاج-الإنتاج-الرسوم المتحركة-الديكور الصوت-التصوير) التوجه إلى مقر المعهد بشارع جمال الدين الأفغاني بالهرم

ت:0020235850727

yakouta

الثلث الأخير من شهر سبتمبر أو اول أكتوبر

High Cinema Institute فى 9 أغسطس 2011
yakouta

سيفتح باب التقديم يوم السبت القادم الموافق 13 أغسطس 2011 والمصروفات السنوية نحو 500 جنيه او يزيد ويشترط اجتياز اختبارات القبول بمراحلها الثلاث الإبداعي والتذوق السينمائي والورشة الإبداعية على ان يتم اختيار أعلى ثمانية متقدمين من حيث مجموع الدرجات الكلية

High Cinema Institute فى 9 أغسطس 2011
karika-azzamadvertising

لم يتبقى للشعب المصرى جدار يحميه دوليا بعد الله تعالى من الجيش فيجب على جميع القوى السياسية ان لا تنخرط وراء افكار الجهلاء من الذين يدعون الفكر المستنير حتى لا يغرقو مصر وبعد القضاء على المجلس العسكرى لم نجد احد يسمع لنا او يحمينا وخاصة العلمانيين الذين يدفعون الشباب للمظاهرات ضد المجلس نسأل الله لنا ولهم الهداية

ali2008x

انا عايز اسئل هو المعهد بيأجل الجيش ولا لآ