تعليقاتى

gmaill

بارك الله فيكم وأودعه فى ميزان حسناتكم

saharmorad

أنا سعيده جداً بالأفكار دي لكن غرفة أولادي لونها أفر واغمفت مع الوقت هل هناك حل لتفتيح لونها والنصف السفلي عليه شغبطه بالقلم الجاف حاولة اغسله الزيت بيطلع والشغبه ما بتطلع ايه الحل أرجدوكم الغرفه بقت كئيبه بالرغم من وجودها على جنينه لكن بخاف افتح البلكونه لآننا دور أرضي والأمر ما يسلم

saharmorad

جزاكم الله خيراً

ayman-7

موعد
مباراة الاهلي المصري ومولودية الجزائر
في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا

الاهلي (مصر)x المولودية (الجزائر)

الجمعة 12/8/2011

الساعة: 10:00م بتوقيت القاهرة

sciencesharkmns

اشكرك يا كريم على كلامك الرائع

ahmedzedan

الله ينور يا جماعة شغل جميل بجد ما شاء الله

alska

نعم اسباذ عماد لابد للمنطق ان يسود ولابد لكل تعاليم الاديان السمحة ان تسود فمع ثورة يناير لابد ان تكون ثورة للعودة للقيم ولابد ان ننسى وننسى اولادنا بالتعاون سويا هذة الالفاظ الغير مستحبة التى دخلت وكادت ان تحتل كل مفردات اللغة العربية وحتى كتبت على العربات وترجمت الى افعال واصوات مقيتة مفروضة علىخلق ( اللّة ) وهذة التكاتك بكاستاتها وطريقة سيرها فى الشوارع وتعبيرات اغلب سائقيها القصر ان ( اللذة ) قد ارسل لنا الرسل بتعاليم سمحة لو استرجعتاها وعملنا بما فيها من تسامح وحب الخير ومساعدة واحترام الجميع لكفتنا وابعدت عنا كل سوء ان حب الذات سيطر علينا ( اذ مت ظماّن فلا نزل القطر ) . ( ان ثم الطوفان ) . ليس هذا مبداْ الاعند ميكافلى . الغاية تبرر الوسيلة . نحن لسنا هكذا يا اْولاد الاسلام والمسيحية لسنا لمن يدفعنا ضد بعضنا البعض لسنا عصابات نحن الذين نقول ( اللّة ) محبة . اين هى . ونقل ادين المعاملة . اين هذة المعاملة ؟ ! نحن كلنا لنا مصرنا الغالى . لانريد عصبيات ولا حزازات ولا افطار جماعى ولا نريد ان ينظمنا شيوخ او قساوسة نحن اصلا عائلات عاشت قرون فى مشاركة حقيقية فى كل شيىْ لا تضيعوا بسمة الاطفال من الوجة ومن على الشفاة هيا نعود الى المحبة وحسن المعاملة مالنا نحن بالخلافات وبمن يصنعوها نحن لا نتبع احد الا الحفاظعلى الوطن واحترام الغير وحقوقة والمحبة والايثار والتعاون لسنا فى جمعيات ولا ااتلافات ولكن فى حب مصر فلنترك الامر لمن وثقنا فيهم ولنعطهم الفرصة كاملة وهيا نحيا بقية ايامنا مع العمل والرجوع الى البيت للراحة والفسحة والطمانينة محمد وجرجس وانجيل وفاطمة ولنترك ما لقيصر لقيصر وما ( للّة ) . ( للّة ) . الارض لنا والوطن لنا والحياة لنا والمجد . ولنعمر الارض جميعا متشاركين متحابين . والدين ( للّة ) والوطن للجميع . كلنا بشر ولسنا اّلهة زليس لاحد سيطرة على الاخر كلنا فى الملكية سواء وفى المواطنة متساوون لا فضل لعربى على عجمى الا با التقوى. نم وانا فى حمايتك انت وولك وزوجك افديك بروحى انت ودينك ورايك يا اخى وحبيبى يا ابن وطنى .هيا اللى وانا واقف على بابك فادعونى للدخول ان ا جارك وسندك فى كل الملمات وانت كذلك . ادعونى ان اعود لعملى . يبكينى هذة الخسارة فى البورصة وهذا الصدام والقتل وهذة السرقات والاعتداات . وطنى ابكى عليك بقلبى والدمع حمراء وجف القلب والوجدان فا اين الصفاء . وارفع اليدين لة الى ( اللّة ) ما لك الارض والسماء . ان ينجينا انا وكل بلدى من الكرب والهم والغم وما يحدث ومن البلاء والفرقة والشقاء .تردوا على ? زكريا حامد محمد _ الشرقية _ اولاد صقر.

lamis7777777

طب معلش ممكن سؤال اخير بس بجد سؤال اخير
هى المصروفات كام بتاعه المعهد