تعليقاتى

hany2012

هـانى فى 18 أغسطس 2011
hany2012

قرأت مقالكم الأخير و عرفت منة الكثير عن تأثير الفا كهة و الخضروات على قسم مدرسة الأسرة. فإلى الأمام دائماً.
كيرلس شوقى - مهندس كمبيوتر
طلخا تقسيم بهاء بجوار أسماك أبو العربـى

do2do2

حلوة اوي

gaberbresha

شكراً على مجاملتك، أنت مهذبة ومجاملة

Gaber Breisha فى 18 أغسطس 2011
shabaangafrd

نشكر المشاركات البناءة والتى يمكن تفعيلها إن شاء الله لخدمة وتنمية قطاع الثروة السمكية بمص

محمد احمد شعبان فى 18 أغسطس 2011
shabaangafrd

نشكركم على مشاركتكم ونوضح انه لم يكن مؤتمر بل ورشة عمل لدراسة وتحديد المخزونات السمكية ومن المؤكد الإستفادة العملية والعلمية امص وهناك مشروع قائم حاليا مع منظمة شرق المتوسط لدراسة المخزونات السمكية بمصر والتى يتحدد عليها كثيرا من السياسات المستقبلية لتنمية الثروة السمكية فى مصر

محمد احمد شعبان فى 18 أغسطس 2011
theadmiral

اشكرك على سرعه الاجابه ... كنت عاوز برده أسأل بالنسبه للـ3 مراحل بتوع اختبارات الاخراج ..هل كل الطلاب بيمتحنوا الـ3 مراحل ولا يشترط النجاح فى كل مرحله للعبور للمرحله التى تليها ؟؟ و برده كنت عاوز اعرف عن لائحه الغياب فى المعهد و الحضور فى الغالب بيبقى كام يوم فى الاسبوع( لأنى من خارج القاهره ) و من كام لكام ؟؟

S MO SER فى 18 أغسطس 2011
bahrawy1985

و ماذا عن العلاج لم تذكر شيئا عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

CLOWN2O11

SALAM

Daesn

www.akhbarak.net

DAESN فى 18 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود