تعليقاتى

doham

لو سمحتم انا عايزة ادخل قسم الرسوم المتحركة بس هو الامتحان عبارة عن ايه و كمان انا مش عارفة مكان الاكادمية لوسمحتم جاوبونى
وشكرا^^

doham

ممكن سؤال هو فين مكان الاكادمية و مصروفاتها كام وكمان لو انا حابة قسم الرسوم المتحركة همتحن فى ايه بالضبط ياريت حد يجاوب عليا وشكرا^_^

yakouta

بالطبع هناك إمكانية للقبول لأن الشروط التي يخضع لها الطلبة الوافدين أكثر سهولة من تلك المطبقة على المصريين
كما أن هناك نظامين ينطبقا على حالتك: النظام العادي وهو الذي يشترط سنا معينا ومعدلا معينا وعاما معينا للتخرج وتبلغ مصروفات هذا النوع في العام الأول 1500جنيه استرليني + 500 جنيه مصري ثم 750 جنيه استرليني + 500 جنيه مصري عن كل عام من الاعوام الثلاثة التالية
وفي حالة لو كنت نصف مصري بمعنى أن والدتك مصرية فإنك تتكلف 10% من هذا المبلغ
النوع الثاني هو نظام الساعات المعتمدة وهو لايشترط شروطا في السن أو عام التخرج وتتفاوت مصروفات هذا النوع حسب القسم الذي تريد الالتحاق به وهي تتراوح تقريبا من 25000جنيه مصري إلى 16000جنيه مصري في العام الواحد تبعا للائحة العام الماضي والتي قد تزيد قليلا هذا العام
اعتقد أن النوع الأول قد تنطبق شروطه عليك وعموما عليك الاستعلام بالمعهد لمعرفة الإجراءات المطلوبة في إدارة الوافدين

High Cinema Institute فى 20 أغسطس 2011
moataz888

بالنسبة للطلاب الوافدين .. أنا عمري 26 سنة .. لكن خريج ثانوية عامة عام 2003 ... فهل هناك إمكانية للقبول وشكرا

moataz888

طيب بالنسبة للطلاب الوافدين .. أنا عمري 26 سنة لكن خريج عام 2003 .. فهل هناك إمكانية للقبول ؟

moataz888

عندي استفسار بخصوص الطلبة الوافدين .. أنا لدي رغبة بالالتحاق بالأكاديمية علما بأن عمري 26 سنة .. فهل هناك إمكانية للقبول ؟

layali2

,‘,‘, حكايـــ ــة حـ ــب ,‘,‘,

في يوم من الأيام ,,

أمام بحر هائج بأمواجه ,,

جلست احكي له حكاية ,,

حكاية حب ليس لها مثيل ,,

حكاية حبي أنا ,,

أيها البحر ,,

أحكي لك عن امرأه ,,

امتلكتني بكل معنى الكلمه ,,

تسللــــــــت الى قلبي وتربعت فيه ,,

علمتنــــــــي معنى الحب والوفاء ,,

أحسست معها بحلاوة الحياة ,,

أحسست معها بدنيا تزهو وتحلو ,,

يصبح ليلها مضيئا ,,

وتصبح نجومها أروع ,,

ويصبح قمرها أسطع ,,

أحسست معها بلون الورد أجمل ,,

وتغريد الطيور أكمل ,,

صارت كل أحلامي ,,

دنيتي وكل آمالي ,,

أيها البحر ..

كيف أجزي لها عن هذا الحب

وهل تكفيها كلمة أحبك للأبد

أيها البحر ..

أريدك أن تكون شاهدا ,,

أني أحببتها من أعماق قلبي ,,

أحببتها حب فـاق المعاني..

وتعدى حدود البشـــــر,,

سأظل أحبها حبا لامنتهى لحدوده ,,

لأنه مهما بعدت المسافات,,

ستظل أقرب الي من ذاتي ,,

سأظل أراها في كل الحياه ,,

لأنها حقا حيــ ـاتـ ــي ,,

أحبــــــ ــــــــ ـــــــــ ـــــــــــ ـــــــك ,,

azzaa

الله اكبر ربنا يخلي

zhra فى 20 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود
azzaa

اجمل شئ في الدنيا الاطفال ربنا مايحرم اي انسان في الدنيا
سبحان الله

zhra فى 20 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود
azzaa

يارب نور بصرتنا وهدينا الي طرق الرشاد

zhra فى 20 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود