تعليقاتى

nashwaRefat

ميرسى ياجميل

نشوى رفعت فى 20 أغسطس 2011
vetarn

كل سنة وانتم طيبين وعقبال كل سنة ولكن ليس يليق بالهيئة بعد الانجازات العظيمة التى حققتها الهيئة ان تعمل افطار جماعى فى مقر الهيئة هناك اماكن كثيرة للافطار خارج الهيئة بالمشاركة مع العاملين هل هذا الوضع مكلف ؟

vetarn فى 20 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود
vetarn

انجاز هائل فى ادارة المصايد والف مبروك ودائما الى الامام ولكن عندى سؤال اين مديرعام ادارة المصايد

vetarn فى 20 أغسطس 2011 شارك بالرد 0 ردود
hamada1200

ينفع اقدم فى المعهد من الشهاده الاعدادية مع العلم انى داخل ثانية ثانوى

rtag

هههههههه ياساتر لدرجة بس مش الكل اكيد

Atlanticocean

أتمنى لكم المزيد من النجاح والتوفيق. الدكتور أحمد برانية أستاذ الاقتصاد أكثر من رائع والمحاسب عوض مرزوق محاسب متميز ودائما تحت مظلة ورعاية رئيس الاتحاد التعاونى المحاسب محمد الفقى. تقبلوا تحياتى وكل عام وأنتم بخير ودائما فى تقدم وازدهار

ahmedsamehworld

جميل ربنا يوفقق

hosamAlAswany

شكرا للاهتمام ramez

SENARIO

مر على مصرنا عباقرة كتاب السيناريو يوسف جوهر وعبد الحى أديب وعلى الزرقانى وأسامة أنور عكاشة ووحيد حامد ومحفوظ عبد الرحمن ومحسن زايد والقائمة تطول وأستحدث عنهم فى مناسبات عديدة قادمة..

hedralandscape

بنورك

Hedra Landscape فى 20 أغسطس 2011