تعليقاتى
كل سنة وانتم طيبين وعقبال كل سنة ولكن ليس يليق بالهيئة بعد الانجازات العظيمة التى حققتها الهيئة ان تعمل افطار جماعى فى مقر الهيئة هناك اماكن كثيرة للافطار خارج الهيئة بالمشاركة مع العاملين هل هذا الوضع مكلف ؟
انجاز هائل فى ادارة المصايد والف مبروك ودائما الى الامام ولكن عندى سؤال اين مديرعام ادارة المصايد
ينفع اقدم فى المعهد من الشهاده الاعدادية مع العلم انى داخل ثانية ثانوى
هههههههه ياساتر لدرجة بس مش الكل اكيد
أتمنى لكم المزيد من النجاح والتوفيق. الدكتور أحمد برانية أستاذ الاقتصاد أكثر من رائع والمحاسب عوض مرزوق محاسب متميز ودائما تحت مظلة ورعاية رئيس الاتحاد التعاونى المحاسب محمد الفقى. تقبلوا تحياتى وكل عام وأنتم بخير ودائما فى تقدم وازدهار
جميل ربنا يوفقق
شكرا للاهتمام ramez
مر على مصرنا عباقرة كتاب السيناريو يوسف جوهر وعبد الحى أديب وعلى الزرقانى وأسامة أنور عكاشة ووحيد حامد ومحفوظ عبد الرحمن ومحسن زايد والقائمة تطول وأستحدث عنهم فى مناسبات عديدة قادمة..




ميرسى ياجميل